العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

تخريج دورة مستجدين بالحرس الملكي

أقيم صباح أمس (الاثنين) حفل تخريج لإحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي في معسكر الروضة، تحت رعاية قائد الحرس الملكي سمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقى آمر مدرسة الحرس الملكي كلمة بهذه المناسبة، بعدها تقدم طابور العرض العسكري ونفذ عدداً من تطبيقات المشاة، ثم استمع قائد الحرس الملكي إلى إيجاز مفصل عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية، وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورة وذلك من قبل مسئول الدورة.

وبعد أداء القسم القانوني، ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم وزع قائد الحرس الملكي الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة، ورفع سموه تهانيه للخريجين، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العسكرية القادمة.

وبهذه المناسبة، أشاد قائد الحرس الملكي بالروح المعنوية التي لمسها من الخريجين، والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال الدورة، حيث قدم سموه الشكر إلى مدربي الدورة على الجهود التي بذلوها للوصول بالمستوى الذي ظهرت به الدورة، كما حث سموه الخريجين إلى مواصلة بذل الجهد والمثابرة للتحصيل العسكري، متمنياً لهم وللجميع التوفيق.

حضر حفل التخريج قائد قوة الحرس الملكي الخاصة سمو الرائد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.

العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً