العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

«الأعلى للمرأة» يشارك في «إدارة وتقييم المشروعات» بالقاهرة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

01 مايو 2014

شاركت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة، في الدورة التدريبية الخامسة حول «مبادئ إدارة وتقييم المشروعات الموجهة للمرأة العربية»، التي نظمتها منظمة المرأة العربية خلال الفترة من 27 أبريل/ نيسان حتى 2 مايو/ أيار 2014 بالقاهرة.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة المشروعات الموجهة للمرأة العربية في المنطقة العربية، من خلال إشاعة مفهوم التقييم وأهميته والمنهجية العلمية لإجرائه بما يؤدي إلى نشر ثقافة تقييم المشروعات بين العاملين في مجال المشروعات الموجهة للمرأة.

ومثل الأمانة العامة في هذا الدورة كل من أخصائي أول برامج ومشاريع في المجلس الشيخة مريم بنت خليفة آل خليفة ومن مؤسسات المجتمع المدني رئيسة الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي هالة صليبيخ، وشارك فيها ممثلون من كافة الدول الأعضاء بمنظمة المرأة العربية في مجال تخطيط وإدارة المشروعات الموجهة للمرأة.

وتعد هذه الدورة، الخامسة في سلسلة دورات التدريب على مبادئ إدارة وتقييم المشروعات التي انطلقت في عام 2009، تفعيلاً لتوصيات تقرير «واقع ومستقبل مشروعات المرأة العربية» الذي أصدرته المنظمة عام 2008، وتضمن الدروس المستفادة من خبرة مشروع الدراسات المسحية للمشروعات الموجهة للمرأة في الدول الأعضاء بالمنظمة، والذي استهلت به المنظمة عملها.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً