العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تغادر للكويت لحضور اجتماع تنظيمية رياضة المرأة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

01 مايو 2014

تغادر عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة إلى دولة الكويت الشقيقة اليوم لحضور الاجتماع الثامن عشر (18) للجنة التنظيمية لرياضة المرأة والذي سيعقد برئاسة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح رئيسة الدورة الحالية يوم الاثنين المقبل بفندق كراون بلازا.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الكثير من المواضيع الهامة، وهي اعتماد محضر الاجتماع السابع عشر (17) المنعقد بدولة الكويت على هامش بطولة كرة اليد للسيدات، ومناقشة استضافة سلطنة عمان للدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون بعام 2015 وتحديد موعدها واعتماد الألعاب المدرجة فيها، بالإضافة إلى مناقشة موعد إقامة البطولة الخليجية الثالثة لكرة اليد للسيدات بدولة قطر العام المقبل.

كما يتضمن جدول الأعمال مناقشة استضافة البطولة الثانية للكرة الطائرة للناشئات، وأخيراً استضافة البطولة الثالثة لكرة السلة للناشئات، وأخيراً ما يستجد من أعمال، وستحضر حياة بنت عبدالعزيز خلال تواجدها بدولة الكويت حفل افتتاح البطولة الثانية لكرة السلة للسيدات.

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الثامن عشر (18) سيناقش الكثير من المواضيع الهامة الرامية إلى تطوير رياضة المرأة في منطقة الخليج، والعمل على سن الكثير من المقترحات والبرامج والبطولات التي تهدف لدعم رياضة المرأة بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح بدول مجلس التعاون الخليجي والأنظمة المتبعة في البطولات الإقليمية والدولية.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن ثقتها في خروج الاجتماع بالعديد من النتائج المثمرة التي تصب في صالح تعزيز العمل الخليجي المشترك في مجال رياضة المرأة.

كما عبرت حياة بنت عبدالعزيز عن ثقتها الكبيرة في قدرة الكويت على استضافة البطولة الثانية لكرة السلة للسيدات بكل جدارة واقتدار، متمنية لمنتخبنا الوطني لكرة السلة كل التوفيق والنجاح، مشيدة بدور مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة عادل بن عبدالرحمن العسومي في سبيل إعداد وتهيئة هذا المنتخب، مثمنة الجهود التي يقوم بها الاتحاد في الاهتمام بالنشاط النسائي، إذ يعد اتحاد السلة من أوائل الاتحادات التي تبنت إقامة دوري نسائي.

ويرافق حياة بنت عبدالعزيز؛ المنسق التنفيذي بإدارة العلاقات الدولية محمد الزايد.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً