العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

ناصر وخالد بن حمد يشاركان في سباق الترايثلون الأولمبي غداً

تنظم مؤسسة ناصر بن حمد يوم غد (السبت) سباق الترايثلون الأولمبي الرابع وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني للترايثلون ولجنة عدائي البحرين، وذلك تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق موعد انطلاقة السباق يوم السبت من فندق السوفوتيل الساعة 7.00 صباحا وستكون المسافة 1.5 كيلومتر سباحة و40 كيلومترا دراجات و10 كيلومترات جري.

وكان ناصر بن حمد وخالد بن حمد قد أعلنا أن ريع الشركات الراعية الشخصية لسموهما في هذا السباق سيذهب لصالح صندوق دعم شهداء الواجب وذلك في لمسة وفاء من سموهما إلى أهالي شهداء الواجب.

وأكد ناصر بن حمد على أهمية إقامة سباق الترايثلون والذي يعد من السباقات الهامة التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد والساعية إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة الترايثلون، مشيرا إلى أن مؤسسة ناصر بن حمد حريصة على تنويع البرامج الرياضية التي تقدمها وإشراك أكبر عدد من المشاركين في هذه المسابقات وخصوصاً فئة الشباب، إذ تم اختيار إشراك الناشئين.

وأشار إلى أن مشاركته في السباق تأتي في نطاق دعم السباقات التي تنظمها المؤسسة ودعم صندوق شهداء الواجب في لمسة فاء وعرفان لما قدموه من أجل البحرين وحفظ أمنها، معربا عن تقديره للإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح هذا السباق المتميز متمنيا للجنة المنظمة التوفيق والنجاح، كما أكد على أهمية السباق باعتباره واحدا من المسابقات الرياضية التي تسعى في نشر ثقافة ممارسة الرياضة في الأوساط البحرينية وهو ما نسعى إليه دائما.

وبين رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة إلى أن سباق الترايثلون الاولمبي الذي سيقام بدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد يؤكد الدور البارز لسموه لنشر المفاهيم العالمية للرياضة وتنويع النشاطات التي قام في البحرين، مشيرا إلى أن مؤسسة ناصر بن حمد تقوم بدور هام وفاعل في تنشيط الحركة الرياضة في البحرين عبر إقامة السباقات المتنوعة التي تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية في البحرين.

وأشار إلى أن السباق يعد من السباقات الهامة، إذ تعتبر حدثاً بارزاً من خلال المشاركة الكبيرة المتوقعة التي سيحظى بها السباق، مشيرا إلى تأثير البطولة الايجابي على كل المشاركين فيها وخصوصاً أن مثل هذه السباقات تعتبر مكانا يخلق جوا من المنافسة بين الجميع.

وأكد رئيس لجنة عدائي البحرين طارق القصيبي على الدور الكبير الذي يقوم به ناصر بن حمد في دعم السباقات التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد والعمل على توفير البيئة المناسبة لها من أجل تنظيم المزيد من السباقات التي تثري عمل المؤسسة وتسهم في نشر ممارسة الرياضية في أوساط المجتمع البحريني، مشيرا إلى أن دعم ناصر بن حمد للسباقات يشكل دافعا قويا للجميع للعمل بكل جد وإخلاص في سبيل توفير النجاح إلى الترايثلون الاولمبي.

وشدد القصيبي على أهمية بذل كل جهد ممكن في سبيل توفير عوامل النجاح للسباق، مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد سيسهم في إظهار السباق بصورة متميزة من الناحية التنظيمية والتي يتطلع لها الجميع في مؤسسة ناصر بن حمد.

وأشار القصيبي إلى أهمية السباق الذي يأتي ضمن النشاطات الرياضية المتميزة والذي سيثري رياضة الترايثلون في المملكة ويسعى الى اكتشاف المواهب فيها.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً