العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

محمد بن عبدالرحمن: وضعية سي جي ستحدد اليوم

أكد أن الإصابة أثرت على حظوظ فوز فريقه

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن وضعية محترف الفريق الأميركي سي جي غليز ستحدد اليوم (الجمعة) في ظل الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية الرابعة لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وقال: «تعرض اللاعب للإصابة في الفترة الأولى من اللقاء وهو ما أدى إلى عدم قدرته على استكمال المباراة بشكل طبيعي وغيابه عن معظم فتراتها».

وأضاف «لا شك في أن هذه الإصابة المفاجأة أثرت كثيرا على حظوظ الفريق في تلك المباراة وأدت إلى تعرضنا للخسارة»، وتابع «أعتقد أن سي جي لو أكمل المباراة لكان هناك كلام آخر وخصوصا أن اللقاء كان متكافئا بنسبة كبيرة قبل خروجه».

وبين الشيخ محمد أن الإصابة التي يعاني منها مازالت بحاجة إلى تشخيص كامل للوقوف على نوعيتها وإمكانية عودته السريعة أو عدم مقدرته على العودة.

وقال: «المرجح أن يعود اللاعب قريبا للمشاركة مع الفريق في حال كانت الإصابة بسيطة ويمكن التغلب عليها بالمهدئات أما غير ذلك فإنه لا بد لنا من البحث في الخيارات البديلة بسرعة»، وأضاف «نحن لم نبحث إلى الآن عن الخيارات البديلة المتاحة قبل تشخيص إصابة اللاعب بشكل دقيق».

وتابع «هناك بعض الأسماء المتاحة سواء في المنطقة أو البحرين ونحن لن نلجأ إلى هذا الخيار الصعب إلا إذا تأكد تماما عدم مقدرة سي جي على المواصلة لأنه من الصعوبة تحقيق الانسجام مع اللاعب الجديد في هذه الفترة القصيرة جدا».

وأوضح الشيخ محمد أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب سي جي ليست إصابة قديمة وإنما هي إصابة جديدة خلال مجريات اللقاء.

وقال: «لا نعلم إن كانت إصابة عادية أو متعمدة وهو ما يمكن اكتشافه من خلال شريط اللقاء»، وأضاف «الفريق وعلى رغم خروج سي جي قدم مباراة جيدة وتمكن من مجاراة المنامة حتى اللحظات الأخيرة».

وتابع «إستراتيجية المباريات المتبقية من النهائي ستتحدد وفق إصابة سي جي وإن كان سيغيب أو لا عن اللقاء المقبل»، وواصل «ليس في كل مرة نستطيع الفوز من دون لاعب محترف، والحصول على أخطاء شخصية خلال اللقاء ليس مثل الإصابة وهنا الفرق».

على الصعيد نفسه، وصف الشيخ محمد التحكيم المحلي في المباراة النهائية الرابعة بالمتوسط، وقال: «التحكيم أفضل من المباراة النهائية الثانية ولكنه ليس أفضل من المباراة النهائية الثالثة».

وأضاف «أعتقد أن الاتحاد البحريني لكرة السلة استهلك الحكام المحليين وكان عليه دعمهم بحكام من الخارج لمساعدتهم»، وتابع «لا يمكن إلا أن أصف الاتحاد بالبخل في تعامله مع مباريات نهائية بهذه الأهمية من دون الاستعانة بطاقم تحكيم خارجي لدعم المحليين على رغم المبالغ الكبيرة التي يتحصل عليها من الحضور الجماهيري».

وأشار الشيخ محمد إلى أنه من المبكر التحدث عن حسم اللقب في ظل تبقي 3 مباريات وتساوي الفريقين في الفوز والخسارة.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً