العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

وزيرة الثقافة: نروج للسياحة في البحرين عبر دبي

ذكرت وزيرة الثقافة الشيخة مي آل خليفة، في جلسة النواب أمس، أن «هناك برامج صيف البحرين التي يتم الترويج له الآن في دبي، تكرس البحرين كوجهة للضيوف القادمين عبر جسر الملك فهد، والذي سيبدأ في أيام عيد الفطر المبارك». وشددت الوزيرة على أن «الثقافة تتطلع لمزيد من النشاطات في السياحة، لو عممنا المجال على جميع وزارات الدولة، لأن السياحة تتطلب التكامل بين الوزارات، هناك نسبة من الأرباح تقتطعها الوزارة من الريع السياحي لصرفها على المنشآت السياحية».

من جهتها، حيّت النائب سوسن تقوي في تعقيبها على رد وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على سؤالها بشأن أنواع الخدمات الفندقية «الوزارة في جهودها في ملاحقة المؤسسات المتخلفة عن سداد الرسوم الفندقية»، لكنها طالبت «بالسعي الجاد لزيادة عدد المفتشين السياحيين، وذلك لتزايد عدد المنشآت السياحية في البحرين التي تتطلب الرقابة عليها».

وأضافت أن «على الوزارة العمل على تنفيذ المزيد من المشروعات السياحية، لضمان أن تكون السياحة في البحرين سياحة عائلية، لأن البحرين حققت نمواً اقتصادياً يصل إلى 5 في المئة في العام 2013».

العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:17 ص

      ما اصدق

      ارجوووكم الحين الناس بتترك دبي اللي مليانة برامج و أماكن و احتفالات و مسابقات بالاف الدراهم و بعرجون على البحرين اللي فنادقها ثلاث ارباعها دعارة و وصاخة

اقرأ ايضاً