العدد 4263 - الجمعة 09 مايو 2014م الموافق 10 رجب 1435هـ

السفارة السعودية تتابع قضية متهم بالاعتداء على ضابطين بالجمارك

قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين إنها: «تتابع مجريات مقاضاة مواطن قام بالاعتداء على اثنين من الضباط البحرينيين وأوكلت السفارة محامياً لمتابعة مجريات القضية وملابساتها».

يذكر أن المحكمة البحرينية حددت يوم (1 يونيو/ حزيران المقبل)، للنظر في قضية متهم سعودي (39 عاماً)، بعدم التوقف عند نقطة تفتيش الجمارك على الجسر، واعتدائه على اثنين من الضباط من مملكة البحرين.

وذكر رئيس شئون السعوديين بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالبحرين علي العرجاني في خبر نشرته صحيفة الرياض السعودية «إن السفارة تتابع مجاريات القضية حيث تمت زيارة المواطن في السجن، وقد أفاد إنه لا يتذكر الأحداث التي وقعت أثناء اعتقاله سوى أنه حين أفاق وجد نفسه في الحجز حيث كان بحالة غير طبيعية». ولفت العرجاني إلى أن السفارة تتابع جميع قضايا السعوديين في البحرين والبالغ عددهم 49 سجيناً وتقوم بزيارتهم بصفة مستمرة وتوكل لهم محامين لمتابعة قضاياهم، كما توفر لهم معونات شهرية.

وأكد العرجاني أن «السفارة تقوم بكل ما ينبغي لرعاية حقوق المواطنين، وتولي كامل اهتمامها بشئونهم؛ تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وتعليمات الوزارة بالاهتمام والحرص على الوقوف بجانب المواطن السعودي».

العدد 4263 - الجمعة 09 مايو 2014م الموافق 10 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:25 ص

      ما عندهم سالفة ضباط جمارك البحرين

      الريال مبسوط وعال العال لذلك من باب الذوق ان يقدروا حالته ويساعدوه في المرور والرجوع الي اهله. الم يسمعوا بالمقولة "اذا بليتم فاستروا"

اقرأ ايضاً