العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

الحبس 3 أشهر لمتهمة بضرب وسبِّ شرطيَّتين

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، بحبس سيدة خليجية (21 عاماً) تعيش في المحرق، ثلاثة أشهر بتهمة الاعتداء بالضرب والسب على ضابطتي شرطة.

وتتمثل التفاصيل بحسب ما قالته الشرطية الأولى إنها أثناء ما كانت على الواجب تلقت بلاغاً بأن سيدة، تقوم بإتلاف باب بيت في المحرق، وهي تحمل طفلاً رضيعاً، وقد توجهت إليها بصحبة دورية للشرطة، وعرفتها بشخصيتها وطلبت منها التوجه معها إلى المركز، إلا أن المتهمة قامت بسبها ثم صفعتها، وقامت بنزع «شيلتها» وحاولت خنقها بها، وجاءت شرطية أخرى للمساعدة في وضع القيد بيد المتهمة، فقامت المتهمة بالاعتداء عليها، ولكن الشرطيتين تمكنتا من السيطرة على المتهمة وقيدتاها وتوجهتا بها إلى المركز.

اعترفت المتهمة بما قامت به وقالت إنها إمرأة مطلقة ولديها ثلاثة أطفال، وتمر بأزمة مالية، ونتج عن ذلك خلاف مع السيدة التي تستأجر شقة في بيتها، وقامت صاحبة البيت بأخذ هاتفها، فحاولت أن تكسر باب بيتها لأخذ الهاتف منها، وعندما جاءت الشرطيتان كانت في حالة غضب فاعتدت عليهما، وأبدت ندمها على ذلك.

وأسندت النيابة للمتهمة تهمتي الاعتداء على سلامة جسم شرطيتين، وسب شرطيتين أثناء وبسبب أدائهما لعملهما.

وقالت المحكمة إنه نظراً لظروف الدعوى وملابساتها، فقد أخذت المتهمة بقسط من الرأفة بما تخوله لها المادة 72 من قانون العقوبات.

العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً