العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

المباراتان منقولتان باستوديوهين منفصلين واستعداد للتتويج

أكد رئيس قناة البحرين الرياضية الزميل (الرياضي) فواز شمسان أن القناة استعدت لنقل مباراتي اليوم الهامتين لتحديد بطل دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى من خلال تجهيز استوديوهين منفصلين، أحدهما سيكون في استاد البحرين الوطني وسيواكب تغطية مباراة الرفاع والمالكية، والآخر في ملعب مدينة خليفة الرياضية لتغطية مباراة المنامة والشباب، مشيراً إلى القناة تأمل التوفيق في تغطية هاتين المباراتين الأخيرتين في الموسم الكروي بالصورة المطلوبة التي تُرضي المشاهدين الأعزاء وحتى يكونوا في قلب الحدث.

وأضاف شمسان «كانت لدينا اتصالات مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بخصوص التتويج، إذ اتضح إن ذلك سيظل مُعلقاً، فمن الممكن أن يحصل في الوطني بحالة فوز الرفاع باللقب أو في ملعب مدينة خليفة إذا ما فاز المنامة وتعثر الرفاع، ولذلك وضعنا في اعتبارنا هذا الأمر وتم تجهيز كافة الأمور لمواكبة التتويج في أي ملعب، إذ ستكون التغطية مُختلفة بالنسبة للفريق البطل، وسيتم نقل كافة مراسم التتويج وفرحة الاحتفال».

وسيكون نقل مباراة الرفاع والمالكية على قناة البحرين الرياضية الأولى، بينما مباراة المنامة والشباب على القناة الرياضية الثانية، ونتمنى التوفيق للقناة في نقل المباراتين وتغطية حدث نهاية الموسم الكروي بالشكل المطلوب مع توفير التوقيت والنتيجة في المباراتين.

كما وعد رئيس القناة الفريق الفائز باللقب بتقديم برنامج خاص على الهواء مباشرة يواكب من خلاله أفراح الجماهير واللاعبين، علما بأن القناة وفرت كاميرا محمولة لتسجيل احتفالات البطل بعد التتويج مباشرة من خلال المسيرات التي ستقام داخل أي من الناديين .

وستبدأ تغطية قناة البحرين الرياضية لمواجهات يوم الجمعة الحاسمة قبل صافرة البداية بنصف ساعة ترصد من خلالها الجوانب التحليلية واللقاءات الميدانية بالإضافة إلى لقاءات الجماهير الحاضرة.

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً