العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

دي خيا يضغط على فابريغاس للانتقال إلى يونايتد

أعرب حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الاسباني الدولي ديفيد دي خيا عن أمله في انضمام مواطنه سيسك فابريغاس إلى أولد ترافورد. ويضع نجم وسط المنتخب الاسباني ونادي برشلونة مانشستر يونايتد فابريغاس، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، ولكن اللاعب أعلن عن رغبته في البقاء بكامب نو. ولكن رغم ذلك كشف دي خيا عن أمله في نجاح المدرب الجديد لمانشستر لويس فان جال في إتمام صفقة فابريغاس في أسرع وقت. وقال دي خيا في تصريحات للقناة السادسة بالتليفزيون الاسباني: «أحاول إقناع سيسك بضرورة انتقاله إلى مانشستر يونايتد». وأضاف «ولكن المسالة مازالت صعبة لأنه يسير بشكل جيد مع برشلونة، كما أنه يعيش في وطنه».

وقال دي خيا لوسائل الإعلام البريطانية: «لقد تحدثت مع زميلي سيسك فابريغاس، لكي أقنعه بالانتقال لصفوف مان يونايتد بالموسم المقبل، وأتمنى أن تكلل المفاوضات بنجاح وينتقل لصفوف الأولد ترافورد».

وأضاف حول زافي هيرنانديز: «إنه لاعب كبير، وهناك العديد من الأندية التي ترغب بالتعاقد معه، وهو في برشلونة، ويريد الاعتزال هناك»، وتابع قائلاً: «لقد تحدثت مع زافي وحاولت إقناعه باللعب في صفوفنا، ولكنه رفض بشكل كبير، وانضمامه سيكون معقداً للغاية، نظراً لحبه الكبير للبارشا».

ويحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع نجم برشلونة في خط الوسط سيسك فابريغاس وسط شائعات حول رغبة اللاعب في البقاء في ملعب كامب نو، وتسعى أندية انجليزية عدة من بينها قطبي مانشستر وناديه السابق أرسنال في التعاقد مع الدولي الإسباني بعد تراجع مستواه في الموسم الأخير مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.

وكانت تقارير صحافية بريطانية أكدت أن مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي لويس فان غال استبعد فكرة التعاقد مع فابريغاس ويسعى لضم لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني توني كروس والهولندي ستروتمان من روما الإيطالي لتدعيم وسط الميدان في الشياطين الحمر.

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً