العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

ننتظر عودة شويعر لاستكمال التعاقدات... وموازنة خاصة للفريق

مدينة عيسى يرغب في المنافسة على بطاقتي الصعود... سرحان:

قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي مدينة عيسى رياض سرحان أن إدارة ناديه تسعى في الموسم المقبل لظهور مختلف لفريقها الكروي الأول من خلال التفكير الجدي بخوض المنافسات بدوري الدرجة الثانية من أجل المنافسة وبقوة على بطاقتي الصعود، مشيرا إلى الخطوات المبكرة التي اتخذتها عبر ترتيب أوراق الفريق جيدا ومن خلال التعاقد مع المدرب الوطني المخضرم خليل شويعر وقبل انتهاء منافسات الموسم، في حين عينت الإدارة المدرب حمد التميمي مساعدا له.

وذكر رياض سرحان أن تواجد شويعر خارج الوطن في إجازة خاصة جعل التحركات والدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين تتأخر، إلا أنه أكد وجود بعض الأسماء المتواجدة على طاولة الإدارة بانتظار الضوء الأخضر من المدرب للتواصل معها في قادم الأيام، مؤكدا أن الإدارة بانتظار عودة شويعر لاستكمال ملف التعاقدات.

وأضاف سرحان «بدأنا اجتماعاتنا في الأيام الماضية لوضع الخطوط العريضة للآلية والطريقة التي سنسير عليها في الموسم المقبل، وبدأنا بمناقشة التفاصيل من خلال تحديد النواقص التي يشكو منها الفريق تمهيدا للتعاقد مع لاعبين محترفين ومحليين».

وكان مدينة عيسى ظهر بصورة متفاوتة في الموسم الأخير وحل خلاله في المركز السابع على رغم الآمال التي كانت معقودة عليه بمواصلة التقدم على لائحة الترتيب وخصوصا أنه في الموسم الماضي نجح في الوصول للمركز الخامس بعد سلسلة من النتائج والمستويات الجيدة بقيادة المدرب خليل شويعر الذي فضّل ترك المهمة الفنية في الموسم الأخير.

وواصل رياض سرحان حديثه بتأكيده أن إدارة ناديه رصدت ميزانية خاصة للفريق الأول في الموسم المقبل وأكبر بكثير من تلك التي كانت موجودة في المواسم الماضية بهدف تحقيق الهدف والدخول بقوة في المنافسة مع بقية الفرق، وأشار سرحان إلى صعوبة المهمة وخصوصا مع تواجد فرق كبيرة ولها تاريخها في الكرة البحرينية مثل الأهلي والنجمة إلى جانب فريقي سترة والاتحاد، إلا أنه عاد وأكد أن إدارة النادي تسعى لتوفير الظروف المثالية للفريق واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتواجد الفريق ضمن فرق المقدمة.

4 لاعبين أجانب

وأكد رئيس جهاز لعبة كرة القدم بنادي مدينة عيسى أن المعطيات الأولية التي وضعها المدرب خليل شويعر تشير إلى نيته في تعزيز الفريق وخطوطه الثلاثة بعدد من اللاعبين منهم 3 لاعبين أجانب، مع الاستفادة من نظام اللاعب الآسيوي والتعاقد مع لاعب رابع، واشترط سرحان ضرورة التعاقد مع لاعبين يستطيعون عمل الفارق وبمستوى فني جيد أفضل بكثير من اللاعبين الموجودين.

وأضاف «ولن نكتفي بالتعاقد مع لاعبين أجانب بل سيكون هدفنا الدخول بقوة في سوق الانتقالات من خلال التعاقد مع لاعبين محليين والاستفادة من العلاقات الجيدة مع بعض الأندية للحصول على خدمات لاعبيها»، وذكر سرحان أن من بين المراكز التي يسعى الجهاز الفني لسد النقص فيها هو مركز الحراسة نظرا للثقل الكبير الذي يمثله هذا المركز.

وشدد سرحان على أهمية تواجد عناصر الشباب في تشكيلة وصفوف الفريق لأهمية تواجد مثل هذه الخامات، لافتا إلى نظرة المدرب خليل شويعر المستقبلية للفريق التي تؤكد رغبته في الاستفادة من اللاعبين الشباب.

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:52 م

      كذب ونفاق

      انتو اول شي دفعو رواتب لاعبينكم وكل سنة طالع لنا بتصريح نبي نصعد وانت دامر النادي اطلع دمرت اللاعبين مدير كرة يقول لو ابيب 10 لاعبين برع النادي ولا اقط فلس على لاعبين النادي

    • زائر 1 | 12:51 م

      كذب ونفاق

      انتو اول شي دفعو رواتب لاعبينكم وكل سنة طالع لنا بتصريح نبي نصعد وانت دامر النادي اطلع دمرت اللاعبين مدير كرة يقول لو ابيب 10 لاعبين برع النادي ولا اقط فلس على لاعبين النادي

اقرأ ايضاً