العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

حلبة البحرين توقع مع مجموعة الكوهجي L.G كراعٍ مساند

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» مجموعة عبدالجبار الكوهجي ش.م.ب (م) كراعي مساند جديد للحلبة.

مجموعة عبدالجبار الكوهجي ش.م.ب (م) الوكيل الرسمي لإلكترونيات إل جي الإستهلاكية، وتتمتع حلبة البحرين الدولية بعلاقة قوية مع المجموعة، وتعزز الشراكة الجديدة من هذه العلاقة، إذ تضع كل من الحلبة والمجموعة في مستوى عالٍ من تبادل الخبرات والخدمات من الدرجة الأولى.

وعقد بالأمس مؤتمراً صحافياً لتوقيع اتفاقية الرعاية الرسمية بحلبة البحرين الدولية بحضور الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وعضو مجلس إدارة مجموعة عبدالجبار الكوهجي؛ محمد الكوهجي، والرئيس التنفيذي للمجموعة روهيت راينا والمدير التنفيذي للعمليات لقسم الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الرقمية بالمجموعة سانجيف أواستي، كما حضر مراسم التوقيع عدد من مسئولي الجانبين ووسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة أكد سلمان بن عيسى قائلا: «شراكتنا مع L.G تقدم دعم قوي لحلبة البحرين الدولية، ليس باعتبارها حلبة سباق فقط ولكن على مستوى الشركة أيضاً. وقد قامت الحلبة مؤخراً بترقية رئيسية لشبكة البث مع مئات من تلفزيونات إل جي عالية الوضوح والتي تم تركيبها في جميع أنحاء الحلبة، بما في ذلك برج الصخير وبرج مراقبة السباق، والبادوك، والصالات والمركز الإعلامي».

وأضاف «ومن خلال دعم وخبرات الشركات كمجموعة عبدالجبار الكوهجي حلبة البحرين الدولية قادرة على استضافة أحداث على مستوى العالم بأعلى المعايير الممكنة. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع مجموعة عبدالجبار الكوهجي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهاراً».

وعلق محمد الكوهجي خلال المناسبة «أود أن أهنئ حلبة البحرين الدولية وذلك لاتخاذهم القرار المناسب بتركيب تلفزيونات إل جي. وأثبت لنا هذه القرار بأن حلبة البحرين الدولية شريك حقيقي للمجموعة. ونحن نؤمن بالشراكة الحقيقية مع عملائنا. الشراكة حتى النهاية. والآن نحن جزء من هدف حلبة البحرين الدولية للوصول إلى مستويات أعلى».

وأضاف على ذلك « تلفزيونات إل جي التي تم تركيبها في الحلبة ذات مستوى عالي الجودة ومصنوعة للتناسب مع مواصفات مشاهدة رياضة الفورملا1».

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً