العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ

رئيس الوزراء: البحرين خيار استراتيجي للاستثمار في الاتصالات

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الاستثمار في قطاع الخدمات وفي مقدمتها الاتصالات أمر تدعمه الحكومة وتحرص على تقديم التسهيلات أمام الراغبين في هذا الاستثمار ما جعل مملكة البحرين خياراً استراتيجياً لمن يرغب الاستثمار في قطاع الاتصالات يدعم ذلك المنظومة التشريعية والقانونية التي تمتلكها مملكة البحرين.

وقال سمو رئيس الوزراء إنه مهما تنوعت الثقافات وتعددت الأصول فإن المجال دائماً رحب أمام التعاون بين الدول والشعوب دونما عوائق أو حواجز، لافتاً سموه إلى أن التعاون في مجال الاتصالات والخدمات يدعم العلاقات السياسية بين الدول، فيما أكد الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات حمدون توريه أن مملكة البحرين نجحت بفضل سياسة ذكية نفذتها الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء في جعل قطاع الاتصالات في البحرين واحداً من القطاعات المتطورة إقليمياً ودولياً.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء) للمشاركين في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات الذي تستضيفه مملكة البحرين تحت رعاية سمو رئيس الوزراء.

وأكد سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، أن قطاع الاتصالات مجال رحب للتعاون العالمي كون هذا القطاع مرشحاً بقوة لتصدر قائمة الاستثمارات التي تدعم الاقتصاد الوطني، ودعا سموه إلى زيادة التعاون فيما يتعلق بأمن المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات بما يساهم في تطويع التقنية الحديثة لصالح الشعوب وفي تنمية الدول ورخائها.

ونوه سموه إلى أن الحكومة نجحت في سياساتها الخاصة بتطوير قطاع الاتصالات الذي بدأ يسجل نجاحات مشهودة، مشيراً سموه إلى أن قطاع الاتصالات أصبح عنصراً مهماً في مبادرات التنمية الاقتصادية والحكومة تعمل على تنظيم وتطوير هذا القطاع ليكون قوة أساسية تساهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

وأكد سمو رئيس الوزراء أهمية المنتديات العالمية التي تعنى بقطاع الاتصالات ومنها الذي تستضيفه مملكة البحرين لبلورة الجهود العالمية للتعاون في هذا المجال الرحب، متمنياً سموه للمشاركين في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات التوفيق والنجاح.

وأعرب المشاركون في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات عن الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على ما وجدوه من دعم وإسناد من سموه لإنجاح أعمال المنتدى، معربين عن الإعجاب بالتطور الذي تشهده مملكة البحرين في قطاع الاتصالات وبالنجاحات التي حققتها الحكومة في هذا الميدان الرحب حيث غدت البحرين اليوم مركزاً تجارياً ذا مقومات اقتصادية وسياسية مشجعة تجذب الاستثمارات وخاصة في مجال الاتصالات.

العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً