العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ

صلاح علي يدعو لتنسيق الجهود الخليجية في المجال الحقوقي

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

04 يونيو 2014

استعرض وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي، خلال استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين عبدالله آل الشيخ، تجربة البحرين في مجال حقوق الإنسان، منوهاً بالدعم السعودي للمبادرات البحرينية في هذا المجال، مشيراً إلى أهمية تنسيق الجهود الخليجية في مجلس حقوق الإنسان والمنصات الحقوقية الأممية.

ورحب الوزير، في الاجتماع المنعقد أمس الأربعاء (4 يونيو/ حزيران 2014) في مكتب الوزير بمقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي، بالسفير السعودي، متمنياً له كل التوفيق في تولي مهامه الجديدة كسفير معتمد لدى البحرين، ومشيداً في الوقت ذاته بالاهتمام المشهود الذي توليه المملكة العربية السعودية بقضايا حقوق الإنسان وتكريس العدالة المجتمعية في هذا المجال. وثمّن الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في مؤازرتها للمنظومة الخليجية من خلال دعوة خادم الحرمين الشريفين في تطويرها من مجلس تعاون إلى اتحاد خليجي فاعل ومؤثر في ظل التحديات المحلية والإقليمية والدولية، وعلى مواقفها المشرفة الأصيلة في مناصرة القضايا العربية والإسلامية على المستويين الإقليمي والدولي، وذلك حرصاً منها على وحدة وتكاتف النسيج العربي والإسلامي.

من جهته، جدد السفير السعودي دعم بلاده لكل الجهود البحرينية الداعمة لتحقيق أمن البحرين واستقرارها والحفاظ على سيادتها، معرباً عن تقديره للإيجاز الذي قدمه وزير شئون حقوق الإنسان حول دور الوزارة، وتعزيز علاقات التعاون والتنسيق وتبادل الخبرة والفائدة فيما بين البلدين بما يعود بالنفع على الشعبين ومؤسسات الدولتين.

العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:35 ص

      صلاح علي ؟

      للحين موجود نسيناك

    • زائر 4 | 2:45 ص

      ليش

      ابي اعرف وأتمنى احد يجاوبني ! الحين وزارة حقوق الانسان لهه تجاوزات في حقوق الانسان واضحه والوزير له له تجاوزات في حقوق الانسان واضحه ليش كل هالنسولين الحين يقابلونة وليش للحين اهو وزير حقوق الانسان ؟ شنو هاي يعني ان كل ميول يقابله يعتبر شريك معاه في التجاوزات وهل تجاوزاته. البحرين راضين عنه؟!

    • زائر 3 | 1:37 ص

      لطمس الحقائق وتغييب الانتهاكات في البحرين

      طلع موضوع تقرير بسيوني لتمييع القضية الحقوقية والله ذكي اللي سوى الشغلة ولكن الشعب أذكى وأوعى منهم وسيستمر النضال المشروع لنيل الكرامة والحرية والحقوق المشروعة وتطبيق العدالة الانتقالية وتعويض المتضررين

    • زائر 1 | 12:59 ص

      بل للحين موجود ؟

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت للحين هني سعادة الوزير

اقرأ ايضاً