العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ

«بابكو» تجتاز متطلبات التدقيق الخامس لشهادة الجودة «14001» عن الامتثال البيئي

اجتازت شركة نفط البحرين (بابكو) جميع متطلبات التدقيق الخامس لشهادة الجودة ايزو 14001 فيما يخص الامتثال البيئي، وأقيم التدقيق خلال الفترة من 3 إلى 5 يونيو/ حزيران الجاري من قبل مدققي بيرو فيريتاس.

وأشار التدقيق إلى عدم وجود أية مخالفات، وأشاد بالأداء المتميز والالتزام التام بمعايير الجودة في نظام الإدارة البيئية بكافة المناطق التشغيلية والإدارية في الشركة.

وبحسب بيان لشركة «بابكو» فقد «هنأ مدققو بيرو فيريتاس شركة بابكو على هذا الإنجاز وأكدوا على التميز المتواصل الذي تحققه شركة بابكو في مجالات البيئة كافة، ونجاح إدارة الشركة في توصيل هذا الالتزام عبر جميع مستويات الشركة».

ومن جانبه، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في «بابكو» إبراهيم طالب عن اعتزاز بابكو بنجاحها في الوفاء بمتطلبات هذه الشهادة العالمية في مجال الجودة، مؤكداً على أن التدقيق الخارجي يعد بمثابة أداة فعالة في تحديد مجالات التحسين المرجو والتي يجب الالتزام بها والعمل على تطبيقها في جميع أنظمة بابكو بدءاً من الإدارة التنفيذية وإلى جميع موظفي دوائر الشركة.

وتوجه طالب بالشكر والامتنان إلى مدققي بيرو فيريتاس تقديراً لجهودهم الدؤوبة في إجراء التدقيق وتحديد مجالات التحسين المطلوبة، كما توجه بالشكر والتقدير لجميع الدوائر المعنية في بابكو، وخص بالشكر دوائر شئون البيئة ومعالجة الزيت الشمالية والجنوبية والحريق والصحة والسلامة وإيقاف الوحدات والصيانة الكبرى، مشيداً بدورها الفعال في مؤازرة جهود الشركة في مجال الامتثال البيئي، والذي يهدف أساساً إلى الحفاظ على البيئة من منطلق ثقافة العناية بالجميع والتي تعتبرها بابكو من أهم أولوياتها.

العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً