العدد 4298 - الجمعة 13 يونيو 2014م الموافق 15 شعبان 1435هـ

تاباريز يستبعد سواريز عن مواجهة كوستاريكا

استبعد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم نجم منتخب بلاده لويس سواريز من خوض أولى مباريات الفريق في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل أمام كوستاريكا اليوم السبت (14 يونيو/ حزيران 2014)، بسبب منحه قسطا أوفر من الوقت للتعافي تماما من الإصابة التي لحقت به في ركبته مؤخرا.

وأعلن تاباريز قائمة فريقه للمباراة التي تضم: فيرناندو موسليرا في حراسة المرمى، وماكسيميليانو بيريرا ودييجو لوجانو ودييجو جودين ومارتن كاسيرس ووالتر جارجانو وايجيديو الفارو ريوس وكريستيانو ستواني وكريستيان رودريجيز ودييجو فورلان وأدينسون كافاني.

ويحاول سواريز التعافي حاليا من الجراحة التي أجراها في ركبته الشهر الماضي في العاصمة مونتيفيديو، حيث جاء غيابه عن مواجهة كوستاريكا متوقعا، في ظل رغبة تاباريز في استعادة الهداف الأوروغواياني جاهزيته تماما قبل المواجهتين المرتقبتين أمام انجلترا وإيطاليا في المجموعة الرابعة.

وقدم لويس سواريز موسما استثنائيا مع فريقه ليفربول الانجليزي في الموسم المنقضي بعدما أحرز 31 هدفا مع الفريق ليفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري من قبل رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الرياضيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً