العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ

23 سبتمبر الحكم بالشروع بقتل خليجية وحارس أمن

حدّدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، جلسة (23 سبتمبر/ أيلول 2014) للحكم في قضية خليجي متهم بالشروع في قتل خليجية وحارس أمن بفندق.

وخلال الجلسة الماضية حضر المتهم برفقته المحامية هدى سعد، والمحامية مريم عاشور منابة عن المحامي أحمد الشملان، فيما حضر المحامي عبدالله الوداعي مطالبين بالحق المدني، إذ تقدم الحاضرون بمرافعة طلبوا فيها البراءة والرأفة بالمتهم، كما أنهم تقدموا بتقارير من أطباء تفيد أن المتهم يعاني من اكتئاب، إلا أن تقرير الطبيب النفسي أكد أن المتهم مسئول عن تصرفاته.

وقد وجّهت النيابة العامة للمتهم الخليجي أنه شرع بقتل خليجية وحارس أمن، وذلك بعدما قاد مركبته وهو في حال سكر، وقام بالاصطدام بالمذكورين، والاصطدام بالخليجية أكثر من مرة قاصداً قتلها، كما أنه أتلف عمداً منقولات تعود للفندق.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهم، الذي كان في حالة سكر، كان متواجداً في ملهى ليلي، وكان يزعج الموجودين عندما طلب منه حراس الأمن في الملهى التقيد بالهدوء وعدم إزعاج الآخرين، إلا أنه لم يمتثل لتلك التعليمات ما دفعهم لطرده من الملهى، وكان من ضمن من كان يزعجهم المجني عليها.

فتوجّه المتهم لسيارته، وقام بتشغيلها والاصطدام بالفندق، وبذلك العمل تمكّن المتهم من الاصطدام بحارس الأمن والمجني عليها، التي اصطدم بها أكثر من مرة.

من جانبه، بيّن المتهم في تفاصيل أقواله أنه تم طرده من الملهى من دون سبب، علماً بأنه دفع مبلغ الدخول، وتم إخراجه قبل انتهاء الحفل، كما تم ضربه، وأنه عن طريق الخطأ وبعد تشغيل سيارته اصطدم بالفندق.

من جانبها، بيّنت المجني عليها الخليجية أن المتهم كان يعترضها أكثر من مرة، ويحاول التحدث معها، ويقوم برمي أوراق فيها رقم هاتفه.

العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:32 ص

      ..

      اللي صار في الدوار اكثر

    • زائر 4 زائر 3 | 4:29 م

      نعم خيرررر

      الي صار في وين ؟؟؟
      قصدك الي صار في الفاتح وانت الصاج

    • زائر 1 | 1:07 ص

      فسق وفسقه

      خليجيه بملهى ليلي مع رجال مخمورين شنو تتوقعين منهم يعني ؟؟ يفرشون ليش سجادة الصلاة ؟
      استغفر الله اي حريه اي دين هذا

اقرأ ايضاً