العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ

«الغرفة» تعرِّف اليوم بجائزة محمد بن راشد... وتوقع اتفاقية مع «غرفة دبي»

نبيل آل محمود
نبيل آل محمود

تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين، اليوم الإثنين (23 يونيو/ حزيران 2014)، اللقاء التعريفي لجائزة الشيخ محمد بن راشد للأعمال للعام 2014، إلى جانب إقامة حفل توقيع اتفاقية التفاهم بين غرفتي التجارة والصناعة في البحرين ودبي.

ووجهت الغرفة الدعوة لجميع أصحاب ورواد الأعمال وشركات القطاع الخاص من الفئات والاختصاصات كافة لحضور اللقاء، الذي ينعقد في الساعة 11 صباحاً، بقاعة المجلس في بيت التجار.

بدوره، أشار الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل آل محمود، إلى أن اللقاء يهدف إلى التعريف بالجائزة وأهدافها وإجراءات المشاركة فيها، منوهاً إلى «أن الجائزة تأتي في دورتها الثامنة وتعمل على ضم الشركات كافة من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في مسيرة التميز من أجل تأسيس مستويات جديدة من الأداء حتى تكون الشركات المتفوقة بإنجازاتها رائدة لمثيلاتها في دول مجلس التعاون الخليجي».

وقال: «إن الجائزة، تكرس جهودها في نشر ثقافة التميز للأعمال بين الشركات الرائدة بالمنطقة والاحتفاء بها وتقدير دورها الفعال في تحقيق سمعة عالمية للأعمال بالمنطقة»، وذكر أن الفعالية ستتزامن مع التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين وغرفة تجارة دبي، وتستهدف دعم مبادئ ثقافة ريادة الأعمال بدول المجلس لتطوير أدائها وتنافسيتها عالمياً عبر تشجيع الشركات على تبني مشروع التميز لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال.

وكانت الغرفة، قد أعلنت في وقتٍ سابق أن مركز الغرفة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة سيمثل الجائزة في مملكة البحرين، واعتبرت أن الجائزة تعد حافزاً كبيراً أمام قطاعات الأعمال لتعزيز وترويج التميز للقطاع الخاص في دول المجلس والوصول بها إلى العالمية.

العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً