العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

البرتغال يأملون بانفجار كريستيانو هجومياً أمام غانا

تتعلق آمال أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو بالاستمرار في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده البرتغال بخيط رفيع وتعتمد على نتائج مستبعد حدوثها في مباراتي المجموعة السابعة الخميس. وبعد فوز رونالدو مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا كان مستواه في كأس العالم ضعيفا ولم يسجل حتى الآن أي هدف. وكان رونالدو يعاني من إصابة في الركبة اليسرى أثناء الاستعداد للبطولة وكان هناك تكهنات أنه لم يشف بعد من الإصابة.

وبعد التعادل 2/2 مع أميركا بفضل هدف في الدقائق الأخيرة في الجولة الماضية وصف رونالدو فرص البرتغال قبل البطولة بأنها مبالغ فيها.

وقال رونالدو لوسائل إعلام برتغالية بعد مباراة أميركا: «لم أعتقد أننا سنفوز بكأس العالم، بالنسبة لي كان يمكن أن تكون الأمور سهلة،كان يمكنني عدم المجيء إلى كأس العالم والاكتفاء بإنهاء الموسم بالفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنني حضرت»، وأضاف للصحافيين «البرتغال لم تكن مرشحة مطلقا للفوز باللقب، يجب عليكم تذكر مشوارنا في التصفيات هذه البطولة، كان الطريق صعبا منذ البداية».

وقال رونالدو: «يجب أن نكون أكثر تواضعا ونعرف إمكاناتنا، بالإضافة إلى وجود بعض العوائق مثل حالة بيبي «طرد في مباراة ألمانيا» وفابيو كوينتراو «إصابة»، وأضاف «في هذه اللحظة هناك منتخبات أفضل منا كثيرا».

وهناك تاريخ طويل للمنافسة بين الفريقين وتغلب الفريق الألماني على رونالدو بركلات الترجيح على ملعب ريال في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2012.

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً