العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

تقرير الدلاور سيساهم في قرار «الفيفا» بشأن سواريز

سيساهم التقرير الذي سيرفعه الحكم البحريني المتقاعد وعضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم عبدالرحمن الدلاور في قرار الفيفا المنتظر بشأن الواقعة المثيرة للجدل التي حدثت في مباراة الأوروغواي وايطاليا والتي أقيمت الثلثاء بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس العالم.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي قد عينت الدلاور كمقيّم لطاقم حكام اللقاء الذي قاده الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز، إذ لم يتخذ الأخير قراراً بشأن الحادثة في المباراة مما استدعى الفيفا لتحويل الأمر على اللجنة التأديبية التي يقع في مهامها إصدار أي قرار للحالات التي تقع خارج أنظار الحكم.

وأكد الدلاور على أن تقرير الحكم لم يشير إلى ارتكاب سواريز أي مخالفة لذلك لم يقم باحتساب خطأ أو اتخاذ العقوبة الإدارية اللازمة، لكنه أكد أن تقريره الخاص الذي سيرفعه إلى لجنة الحكام التي ستحوله بدورها إلى اللجنة التأديبية سيشتمل على العديد من الملاحظات التي تتعلق في هذا الجانب، مؤكداً على السرية التامة في هذه الحالة الدقيقة والحساسة.

وتعتبر المباراة هي الرابعة للدلاور التي يساهم في تقييم طاقمها التحكيمي بعد تقييم حكام مباريات «المكسيك مع الكاميرون، أميركا مع غانا، اليابان مع اليونان».

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً