العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

المركز البريطاني للغات ينظم رحلة ثقافية لشمال بريطانيا

نظَّم المركز البريطاني للغات رحلة ثقافية إلى الشمال البريطاني، وامتدت هذه الرحلة من (16 - 26 يونيو/ حزيران 2014). وتهدف هذه الرحلة إلى تزويد الطّلبة المشاركين (20 طالباً من فئة الشباب) بالخبرة والثقافة من خلال الأنشطة العديدة التي يقومون بها هناك من زيارة الأماكن السياحية والثقافية والمدارس والجامعات والمتاحف، وكذلك زيارة المدن والأرياف والعديد من البرامج الشيقة.

وخضع الطلاب لبرنامج مدروس لاكتشاف بريطانيا وتزويدهم بالخبرات اللازمة التي ستفيدهم في حياتهم العلمية والعملية. كما تم تدريبهم على العديد من المهارات واكتسبوا الجديد من الخبرات في اللغة الإنجليزية والمعيشة في الخارج والاعتماد على النفس والاستعداد لمجابهة الحياة في هذا العمر.

يذكر أنّ هذه الرّحلة تقام في الصيف الرابع على التوالي. كما أن المركز البريطاني للغات قد حصل للتوّ على تقدير “امتياز” من هيئة ضمان الجودة بعد المراجعة الدورية، مما يعكس جودة الخدمات التربوية والتعليمية والأنشطة الاجتماعية التي يقدّمها المركز. يضاف إلى ذلك فإنّ جميع الشهادات الممنوحة من المركز البريطاني هي مصدّقة من مؤسسة Edexcel العالمية التي تعتبر من أكبر مصمّمي المناهج ومانحي الشهادات في العالم.

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً