العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

إقامة مسابقة «فخراوي الثقافية» بنسختها الثالثة

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الشهيد الحاج عبدالكريم فخراوي الثقافية الرمضانية إقامة المسابقة في نسختها الثالثة، بعد أن حظيت المسابقة بانتشار واسع وإقبال كبير من الفرق المشاركة، إذ ستقام المسابقة في مسجد سيد الشهداء في منطقة المخارقة (مشبر) في الساعة 9:00 مساءً، خلال النصف الأول من شهر رمضان.

وقال رئيس اللجنة المنظمة إحسان حسين إن الفرق التي بادرت بالتسجيل للمشاركة في المسابقة بلغت نحو 25 فريقاً، مشيراً إلى أن اللجنة اختارت 18 فريقاً، وأتاحت الفرصة للفرق الأخرى التي لم يحالفها الحظ للمشاركة في مسابقة العام المقبل.

وأوضح أن المسابقة حظيت في هذا العام بإقبال واسع من مختلف مناطق البحرين، إذ عمدت اللجنة على تنوع وسائل الإعلان عنها، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى وضع اللافتات في أهم المساجد والمآتم بمنطقة المنامة والمناطق المجاورة.

وذكر أن اللجنة تهدف من وراء هذه المسابقة إلى نشر الثقافة في أوساط المجتمع البحريني، إضافة إلى فتح أبواب المحبة والتواصل والتنافس بين المشاركين من مناطق مختلفة، وبيَّن أن اللجنة ستقدم جوائز للجمهور.

وكانت منافسات المسابقة في نسختها الأولى اختتمت في العام الماضي بمشاركة 14 فريقاً من مختلف مناطق البحرين، وتأهل للنهائي فريقا الباقر (المحرق) والمجتبى (المنامة)، وحاز الأخير على المركز الأول.

العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً