العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

"بابكو" تشارك في رعاية حفل الجوائز السنوي لطلاب جامعة البحرين

قامت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) بالمشاركة في رعاية حفل الجوائز السنوي لطلاب جامعة البحرين.

وأقيم الحفل بقسم الهندسة الكيميائية في مقر الجامعة بمدينة عيسى، بحضور عدد من مسئولي الجامعة وممثلي الشركات الراعية للحفل.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أكد مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية في (بابكو) غسان علي المهنا، على اعتزاز الشركة بالمشاركة في رعاية هذه الاحتفالية، مشيداً بإنجازات وإسهامات جامعة البحرين في دعم مسيرة العلم وتأهيل الكوادر الوطنية في تلبية طموحات وتطلعات مملكة البحرين.

وأكد على التزام شركة بابكو بمؤازرة القطاع التعليمي وجهود البحث العلمي انطلاقاً من إيمانها بأهمية دور العلم في نهضة ورقي الشعوب.

واضاف ان مشاركة بابكو في هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع الطلبة وحثهم على التميز في دراساتهم العلمية والأكاديمية، مما يسهم بشكل فعال في تحقيق التأثير الإيجابي المطلوب على الجوانب الدراسية والمهنية للطلاب في الحاضر والمستقبل.

وأكد على أهمية مرحلة الانتقال من البيئة الأكاديمية إلى البيئة المهنية وضرورة التهيئة المناسبة لها، ومواصلة الاهتمام بتعزيز مهارات الاتصال والتواصل والمهارات الفنية اللازمة، وأشار إلى الدور الملموس لشركة بابكو في استثمار الموارد وتأهيل الكوادر الوطنية لتعزيز مسيرة النمو في مملكة البحرين.

وتمنى لطلاب الجامعة المزيد من النجاح والتوفيق في مواصلة مسيرة العلم وتحقيق التقدم المنشود للمملكة. وتم خلال الحفل تكريم شركة بابكو ضمن الشركات الراعية لهذه الاحتفالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً