العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

"بابكو" ترعى الغبقة الرمضانية لجمعية الصم البحرينية

تماشياً مع استراتيجيتها في مجال المسئولية الاجتماعية والالتزام بمساندة مؤسسات المجتمع، وفي إطار جهودها المتواصلة لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية قامت شركة نفط البحرين (بابكو) برعاية الغبقة الرمضانية لجمعية الصم البحرينية.

أقيمت الفعالية يوم الجمعة الماضي في نادي بابكو بالعوالي، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق في شركة بابكو ابراهيم طالب ورئيس الجمعية مهدي النعيمي. كما حضر الفعالية عدد من مسئولي شركة بابكو ومنتسبي جمعية الصم البحرينية.

وخلال الحفل أشاد إبراهيم طالب بإنجازات جمعية الصم البحرينية من أجل دعم هذه الفئة ومساعدتها على الاندماج في المجتمع، وأكد على التزام بابكو بمؤازرة جهود مؤسسات المجتمع.

وأوضح أن مفهوم الشراكة المجتمعية يعد من الركائز الأساسية في استراتيجية بابكو، وأن مبادرات المسئولية الاجتماعية تعتبر من الأنشطة الأساسية في الشركة بما يعكس التزامها بدورها كمساهم رئيسي في مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين، فضلا عن دورها الرئيسي في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

ومن جانبه أعرب رئيس جمعية الصم البحرينية مهدي النعيمي عن خالص شكره وامتنانه لشركة بابكو تقديراً لمساهماتها الجادة في مؤازرة فعاليات وأنشطة الجمعية.

وفي ختام الحفل تم تكريم شركة بابكو تقديرا لرعايتها لبرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً