العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

تقوي: البحرين عاصمة الوسطية في دول العالم

أكدت رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب سوسن تقوي على ضرورة تفعيل التوجيهات الملكية خلال لقاء جلالته مع أهالي المحافظة الشمالية وبخاصة فيما يتعلق بدور أفراد ومؤسسات المحافظة بالاسهام في استتباب الأمن ونبذ العنف وسد الثغرات التي ينفذ منها من يضر أو يخل بالسلم الأهلي والاجتماعي.
وقالت تقوي أن أهالي المحافظة سعدوا بلقاء جلالة الملك معهم وذلك كدأبه المستمر في التواصل المباشر مع شعبه، حيث هنئ الحضور جلالته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأكدوا وقوفهم ودعمهم الكبير للمشروع الاصلاحي لجلالته والاستمرار في السير بمسيرة التنمية والديمقراطية والمحافظة على المكتسبات الوطنية التي تحققت في هذه المسيرة الوطنية.
ونوهت تقوي بأن جلالة الملك أبدى حرصه الكبير خلال اللقاء على ضرورة الوعي الوطني بما تمر به المنطقة حاليا من أحداث وتقلبات ومتغيرات وضرورة تحصين الجبهة الوطنية الداخلية عبر زيادة الوعي لدى المواطنين بمخاطر تسلل الأفكار المتطرفة أو المتشددة والتي لا تنتمي لأخلاقيات شعب البحرين المتحاب والمعروف بسلمه وتآلفه وتواده وأن هذا الشعب العريق يرفض التوجهات الدخيلة عليه والتي لا تنتمي الى سماحة الاسلام ومعدن الشعب الأصيل.
وقالت تقوي أن أن واستقرار البحرين بحاجة لتظافر جميع المخلصين من أبناء المملكة وأن ذلك يجب أن يكون بتعاون السواعد الوطنية في الدفاع والذود عن الاستقلال الوطني وسيادة الوطن أمام جميع المخططات التي تحاك للنيل من وحدة الشعب، وأن السبيل الأمثل لذلك هو الاستمرار في النهضة التعليمية واستمرار مسيرة العمل الوطني في جميع الميادين السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية وغيرها.
وأكدت تقوي أنها وباعتبارها عضوا بمجلس النواب عن إحدى دوائر المحافظة الشمالية فإنها تحمل كل مشاعر التقدير لمقام جلالة الملك لما استذكره من مواقف وطنية لأهالي المحافظة ستبقى وساما على صدور الجميع عبر وقفة أبناء المحافظة ضد التطرف والتشدد والتأكيد على أن البحرين ستبقى واحدة للأمن والأمان ونابذة للعنف والتخريب وملتقى للحضارات وعاصمة للوسطية فيما بين دول العالم.
وأكدت تقوي على أن البحرين دولة قانون ومؤسسات، وأن القانون يحمي الجميع، ويصون الحقوق، والمضي في مسيرة الاصلاح تتطلب خدمة هذا البلد من خلال مواقع المسؤولية الوطنية والتضحية بذلك والمشاركة في الاستحقاق النيابي الانتخابي المقبل، والذي أكد جلالته على أهمية المشاركة فيه باعتباره واجبا وطنيا ودستوريا للمواطنين والمواطنات فمجلس النواب هو بيت الشعب وبيت الرقابة والتشريع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 1:39 م

      هههههههههه اموت على التصريح الغير صريح

      تصريح يستحق مليارات الدولارات لكن يلله لشلخ ابلاش بس الشلخة دسمة ومميزة .هههههههه

    • زائر 12 | 9:54 ص

      إحنا في شهر رمضان

      الله كريم حتي في شهر الله الناس تكذب واللي يعيش على المصلحة حتي في شهر الله وناس تنافق
      اللهم أني صائم عشنا وشفنا حتي شهر مايحترم

    • زائر 6 | 8:51 ص

      البرلمان يبغي رياييل

      ...... البوصله تميل الان صوب من سميتموهم صفويين ومجوس
      ومخربين هذه سياسة الدول والحكومات تميل مع الكفه الراجحه والايام القادمه لن ينتخبكم احد لانكم مجلس ممسوخ وبالذات انت جئت بالترقيع لانكم ما نفعتم الشعب بشئ والان تريدون ان تلمعوا صوركم في الصحافه .

    • زائر 5 | 8:02 ص

      عاصمة هدم المسجد

      وهاي من الوسطية.

    • زائر 2 | 7:36 ص

      يا علمانيي البحرين ومدنييه توحدوا

      هي مأساة نختار من في معمعة اختلاط المفاهيم والأفكار والتوجهات وفي زمن الأنتهازية والوصولية والمحاباة ، قدرنا أن نعيش في هذه المرحلة التي تمتاز وللأسف الشديد بأضمحلال العقل المستنير وغلبة ذو العقلية التي تنتمي الى ما قبل التاريخ ، دعواي الى صاحب العقل الذي يدعي العلمانية والمدنية أن يتوحد مع من يختلف معه في الرأي في اطار المدنية والعلمانية لا أن يتوحد مع قوى الظلام مهما ادعت من شعارات براقة جوفاء

    • زائر 1 | 7:32 ص

      الوسطية ! للمنتفعين فقط أنت والمتمصلحين والأجانب !

      محد يقول هالكلام وهو في البحرين إلا (مصلحجي) وعنده مصلحة منها وفيها ! يا واحد حكومي أو مستفيد من الحكومة أو تابع حكومي أو أخواني أو أجنبي أو متجنس ، وغير هذا الوسطية بمفهومك هي ( الواسطة ) !
      الواسطة في الحقوق والواجبات ، الواسطة في الحصول على بيت إسكان ، الواسطة في الوظيفة ، الواسطة في التعليم ، الواسطة في كل صغيرة وكبيرة إلا ما ندر ! ويش قالت ( وسطية) !
      لا تقصين على روحك وهالكلام للاستهلاك المحلي والإعلامي ليس أكثر ! والله فوق أيديكم وحاسبي لكلامك أنت في شهر الله

اقرأ ايضاً