العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

«بتلكو» تقدم باقة برودباند كومبو... الأولى من نوعها في البحرين

منى الهاشمي
منى الهاشمي

تعلن بتلكو، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين عن باقة جديدة وفريدة من نوعها لزبائنها عبر باقة «برودباند كومبو» المنزلية وموبايل برودباند الجديدة والرائعة. وتعتبر الباقة الأولى والوحيدة من نوعها في البحرين.

وستزود باقة «برودبائند كومبو» من بتلكو الزبائن بأقوى تقنية برودباند، سواء في المنزل أو أثناء التنقلات بأسعار في متناول الجميع. وتتوفر الباقة بعقد مدته 12 شهرا مقابل 18 دينارا بحرينيا شهريا، و تقدم للزبائن راوتر منزلي وراوتر 4G LTE MiFi أما خدمة برودباند المنزلي فتقدم سرعة تنزيل قدرها Mb 4 وسعة استخدام بـGB40، في حين يشمل LTE موبايل برودباند سعة استخدام بـGB40.

وقالت مدير عام وحدة المستهلكين بشركة «بتلكو» منى الهاشمي ان الشركة تحرص دائما على أن تكون في صدارة أحدث التقنيات والتطورات الإبداعية في البحرين. وما هذه الخدمة، التي تعتبر الأولى والوحيدة من نوعها في البحرين، إلا ضمن هذا السياق.

وأضافت «من المؤكد أن السرعة والسهولة عنصران مهمان هذه الأيام لمستخدمي الهواتف النقالة. فالجميع يريد أن يكون على تواصل بغض النظر عن أماكن تواجدهم. ولهذا، فنحن نسعى لتقديم تقنية عالمية المستوى لتلبية جميع متطلباتهم».

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً