العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

«كريدي مكس» تنظم دورة بشأن البطاقات الائتمانية لموظفي المصرف العراقي

نظمت «كريدي مكس» - الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية في مملكة البحرين - دورة تدريبية لمدة ثلاثة أيام بشأن «كفاءة التسويات المالية اليومية وخلافات عمليات البطاقات وعكس قيودها» لموظفي المصرف العراقي للتجارة بالتعاون مع الشركة العالمية لخدمات الدفع «GPS» – الشركة الرائدة والمتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في خدمات الدفع الإلكتروني.

يذكر أن عملية التسويات المالية اليومية وخلافات عمليات البطاقات وعكس قيودها هو شكل من أشكال حماية المستهلك التي تقدمها البنوك المسئولة عن إصدار البطاقات، إذ يسمح لحاملي البطاقات والتجار بتقديم شكوى بشأن المعاملات المتنازع عليها بحسب كشف حساباتهم المصرفية.

في هذا السياق قال الرئيس التنفيذي في «كريدي مكس» يوسف علي ميرزا: «إن تطوير قطاع بطاقات الائتمان في مملكة البحرين هو جزء من التزامنا ورؤيتنا الشاملة ومن خلال استضافة مثل هذه الورش التدريبية نهدف لنقل خبراتنا في هذا المجال إلى جميع العاملين في القطاع المصرفي».

وقال: «إن عملية التسويات المالية اليومية وخلافات عمليات البطاقات وعكس قيودها قد تحدث في أي وقت خلال ممارسة الأعمال التجارية ولهذا يجب أن يكون لدى كلا الجهتين المصدرة والمستحوذة الإدراك اللازم لفهم وإدارة وتطبيق ومعالجة طلبات التسويات المالية اليومية وخلافات عمليات البطاقات وعكس قيودها بطريقة فاعلة للمحافظة على رضى الزبائن».

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً