العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

الحالة سيتي يهزم كونكورديا في بطولة عيسى الكوهجي

تأهل فريق الحالة سيتي إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي الرمضانية الخامسة لكرة القدم المقامة على ملعب الحالة وذلك بعد فوزه على كونكورديا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ورافق الحالة سيتي متصدر المجموعة فريق مفروشات طارق الكوهجي الذي حقق العلامة الكاملة (9 نقاط) بعد غياب منافسه أمس الأول شباب سماهيج عن اللقاء، وأعلنت اللجنة المنظمة فوز مفروشات طارق الكوهجي بثلاثية نظيفة.

واتضحت بصورة نهائية أولى مباراتي الدور ثمن النهائي، إذ سيلتقي أول المجموعة الأولى شباب الرفاع ثاني المجموعة الثانية فريق الحالة سيتي، وسيلعب أول المجموعة الثانية مفروشات طارق الكوهجي مع ثاني المجموعة الأولى فريق صقور الرفاع، على أن تحسم المباراتان الأخريان مساء اليوم. علماً أن الدور ثمن النهائي سينطلق غداً (الاثنين).

وتختتم اليوم الأحد منافسات دور المجموعات بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الرابعة، حيث سيلتقي المتصدران شباب المحرق والراقي وجهاً لوجه لحسم صدارة المجموعة وكلاهما يمتلك 6 نقاط وذلك في الساعة التاسعة والنصف، وتأهل الفريقان إلى دور الثمانية لكنهما يطمحان بحسم الصدارة، أما المباراة الثانية عند العاشرة والنصف ستجمع الجريحان الشياطين الحمر ومجلس العسمي في لقاء بعيد عن المنافسة على التأهل بعد خروجها رسمياً من المنافسة.

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً