العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

السماك: الجولات تسير وفق الترتيبات الإدارية لبطولة فخرو للشطرنج

قال نائب رئيس نادي العروبة عبدالعزيز السماك إن بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (38) المفتوحة للشطرنج والمقامة حالياً في النادي تسير وفق الترتيبات الإدارية الدقيقة والخطة المتكاملة من قبل لجنة الشطرنج بإشراف العضوين محمود حميدان وعبدالكريم محسن ومتابعة الحكم العام هاشم درويش وزميله المساعد منصور بوخلف.

وأكد عبدالعزيز السماك إن الجولات الماضية التي انتهت كان فيها التنافس مُحتدماً بين المشاركين خاصة المُخضرمين منهم والمتقدمين في المؤهلات الدولية والأساتذة الكبار. وقال السماك ايضا: «لم نجد أي مشكلة إدارية أو فنية وحتى تحكيمية في الجولات الخمس الماضية والقرارات التي أتخذها الحكم العام كانت أخطاءً فردية بسبب استخدام الهاتف النقال خارج صالة اللعب وليس داخلها وهذا مُخالف للقانون ونحن على ثقة تامة إن الأمور سوف تمضي إلى لانجاح حسبما هو متوقع من البداية».

ونوه نائب رئيس نادي العروبة عبدالعزيز السماك بالدعم السخي لرعاة البطولة عائلة المرحوم جاسم فخرو وقال: «إن هذا الدعم ليس بالغريب ويستحق الثناء من الجميع دون استثناء». وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الصحافة الرياضية في نشر وتغطية أخبار البطولة وشكر الملاحق الرياضية على تعاونها مع النادي في مواكبة الحدث الشطرنجي الذي يقام كل عام وقال:من واجبنا أن نقدم للمتعاونين الشكر والعرفان ونأمل أن يكون حتى النهاية ونحن واثقون من ذلك.

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً