العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل مجلس إدارة اتحاد الدفاع عن النفس

ضاحية السيف – المجلس الأعلى 

13 يوليو 2014

دعا الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس إلى وضع الخطط والبرامج الهادفة للارتقاء بمسيرة الاتحاد نحو آفاق واسعة من التقدم والتطوير المستدام وبناء المنتخبات الوطنية القادرة على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ظهر يوم أمس (الأحد)، رئيس اتحاد الدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وهنأ سلمان بن إبراهيم رئيس وأعضاء الاتحاد بثقة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن وجود نخبة من الكفاءات الوطنية ضمن تشكيلة الاتحاد الجديد يصب في خانة تعزيز الجهود المبذولة للارتقاء بمختلف رياضات الدفاع عن النفس.

وأعتبر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن التخطيط السليم واستثمار الإمكانات المتاحة والعمل بروج الفريق كلها عوامل تحتل صدارة أولويات العمل الناجح في الاتحادات الرياضية، مبدياً ثقته بقدرة اتحاد الدفاع عن النفس على تسخير تلك العوامل من أجل تحقيق الطموحات المنشودة.

من جانبه، عبر احمد الخياط عن شكره وتقديره لسلمان بن إبراهيم على تواصله المستمر مع مختلف مكونات منظومة الحركة الرياضية في البحرين، مؤكدا أن مجلس إدارة الاتحاد سيعمل بكل جد لوضع الخطط والبرامج التي تعلي من مكانة ألعاب الدفاع عن النفس وتحقق غايات منتسبيها على جميع المستويات.

العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً