العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

ولي العهد يؤكد أهمية قيم الوسطية والاعتدال لمواجهة التطرف

زار سموه مجلس محمد بن خليفة

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أهمية قيم الوسطية والاعتدال وإسهامهما البناء في حياة الأمة وضرورة تعزيز هذه القيم في مواجهة التطرف ونتائجه الخطرة على الأوطان وسلامة الآمنين فيها.

وقال سموه إن شهر رمضان الكريم هو بمثابة مدرسة إيمانية تقود نحو إعلاء قيم الدين الإسلامي الحنيف المتمثلة في السلام والتسامح ووحدة القلوب المتجهة إلى الله سبحانه وتعالى وفي هذه الليلة المباركة من ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم نتوجه إلى الله بالدعاء الخالص أن يحفظ علينا وحدتنا وتماسكنا في مملكة البحرين وأن يحمي هذا الوطن من كل مكروه. داعياً سموه إلى تكاتف جهود الجميع نحو التنمية بسواعد جميع أبناء الوطن الذين هم عماد بنائه ومضيه قدماً نحو المستقبل المنشود.

وأكد سموه أننا في مملكة الخير بفضل من الله وتحت قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبإرادة وطنية مخلصة أكدت قوة تماسك نسيجنا الاجتماعي وامتدادنا العربي والإسلامي. مشيراً سموه إلى المواقف التي أبدتها البحرين ملكاً وحكومة وشعباً تجاه دعم الأشقاء بفلسطين وإدانة العدوان على غزة، وأكد سموه على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسئوليته في إيقاف آلة الدمار الإسرائيلية التي باتت تحصد أرواح الأبرياء من النساء والأطفال والمدنيين وضرورة دعم المبادرات الرامية إلى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

جاء ذلك لدى زيارة سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمجلس سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة حيث تبادل سموه الأحاديث المرتبطة بعبق روحانيات هذا الشهر الفضيل في ضوء عادات أهل البحرين وتقاليدهم المتوارثة في التواصل الاجتماعي وارتباطهم الأسري المتين.

من جانبهم، أعرب سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ورواد مجلسه عن بالغ الشكر والتقدير لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على هذه الزيارة في هذه الليلة المباركة وما يبديه سموه من اهتمام بالتواصل مع كل العائلات البحرينية، مشيدين بما يتمتع به سموه من رؤية ثاقبة حول مختلف أمور الشأن البحريني وخاصة ما يتعلق منها بالاقتصاد والتنمية. داعين الله أن يحفظ البحرين ويديم عليها أمنها واستقرارها.

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً