العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ

«وقف عيسى بن سلمان» يقدِّم 20 بعثة دراسية في دفعته الثانية

يخصص وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري في الدفعة الثانية من الوقف للعام الدراسي القادم عشرين بعثة دراسية.

افيد بذلك خلال ترؤس رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، اجتماع المجلس السادس والذي عقد في مركز عيسى الثقافي مساء امس الثلثاء (22 يوليو/ تموز 2014). وفي بداية الاجتماع هنأ سموه القيادة الحكيمة والشعب البحريني الكريم بهذه الأيام المباركة من العشر الاواخر لهذا الشهر الفضيل سائلا الله تعالى ان يعيدها على مملكتنا الغالية بمزيد من الاستقرار والتطور والازدهار.

ثم بحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال، حيث اطلع على الطلبات الجديدة من الطلبة المتقدمين الراغبين في الترشح للدفعة الثانية من بعثات الوقف، وقد روعي في هذه الطلبات المعدل التراكمي والوضع المادي للمتقدمين من الطلبة وفقا للاستمارات المعدة لهذا الغرض والتي تم إقرارها مسبقا من المجلس.

واطلع المجلس كذلك على أوضاع طلبة الدفعة الأولى من بعثات الوقف. وقد وجه سموه الى الاستمرار في الاهتمام بهم وكذلك بالطلبة الذين سيستفيدون من بعثات الدفعة الثانية للوقف وخاصة من خلال المتابعة والارشاد الأكاديمي وتقديم كل إمكانيات الدعم اللازمة لهم لتمكينهم من مواصلة تحصيلهم العلمي بصورة مشرفة.

كما اطلع المجلس على الرسائل الواردة من عدد من الجهات التي أبدت استعدادها لدعم المشاريع التعليمية. وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره الى هذه الجهات على تقديم مثل هذه المبادرات. كما ناقش المجلس التقرير المقدم من اللجنة المالية وعلى ضوئه تقرر اعتماد الموازنة المقترحة من اللجنة لبعثات الدفعة الثانية من الوقف للعام الدراسي القادم والتي شملت تخصيص عشرين بعثة دراسية.

العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً