العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

«الزياني للتأجير» توقع اتفاقية مع «أرامكس» لتزويدها بشاحنات «Hyundai TQ»

نواف الزياني يسلم مفاتيح المركبات إلى لؤي الآغا
نواف الزياني يسلم مفاتيح المركبات إلى لؤي الآغا

وقعت شركة الزياني للتأجير، إحدى أكبر شركات تأجير السيارات في مملكة البحرين، عقداً حصرياً مع شركة أرامكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال تأمين حلول النقل والتوصيل المتكاملة، لتغيير باصات التوصيل الحالية بأسطول كامل من شاحنات «Hyundai TQ» الجديدة المتعددة الاستخدامات.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار مساعي شركة الزياني للتأجير لتوفير الحلول الذكية لشركائها، وقد قام العضو المنتدب لشركة الزياني للتأجير نواف الزياني، بتسليم المركبات التي تم تجهيزها بألوان شعار شركة أرامكس لمدير شركة أرامكس في مملكة البحرين لؤي الآغا.

وفي هذه المناسبة، صرح الزياني قائلاً: «إنه لفخر لنا أن تكون شركة الزياني للتأجير هي الشركة المفضلة لدى شركة ارامكس. ونحن ملتزمون بتقديم القيمة والجودة العالية من خلال تغيير باصات التوصيل الحالية بأسطول كامل من شاحنات Hyundai TQ الجديدة التي تتسم بقوة أدائها وجودتها العالية واعتماديتها المطلقة بالإضافة إلى خدمات التأجير والصيانة التي نقدمها في ظل هذه الاتفاقية، وتبقى على أوج أولويتنا أن ندعم شراكتنا باستمرار مع شركة ارامكس من خلال توفير أفضل حلول التوصيل».

ومن جانبه قال الآغا: «إن هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة الزياني للتأجير قائمة على جذور الثقة والمصداقية الوطيدة التي وضعتها شركة ارامكس منذ العام 2005 في شركة الزياني للتأجير، فإن الخدمات المتكاملة التي تقدمها شركة الزياني للتأجير تفي باحتياجات شركة ارامكس من حيث تجديد أسطولها لتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة لحلول التوصيل. تتسم مركبات Hyundai TQ بالعملية والاعتمادية فهي مصممة لتفي بمتطلباتنا مما بدوره سيساعدنا على أن نقوم بواجبنا على أكمل وجه تجاه زبائننا بفاعلية وتميز».

وصرح المدير العام لشركة «فيرست موتورز» الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، رائد معطي، قائلاً: «نحن نشعر بالفخر لتقديمنا مركبات Hyundai TQ ذات الاعتمادية المطلقة فهي قادرة على أن تفي بمتطلبات شركة ارامكس وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية وحلول التوصيل التنافسية».

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً