العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

رواد العمل التطوعي: مبادرة ناصر بن حمد رائدة ووسام فخر واعتزاز

... ويكرم ميرزا أحمد
... ويكرم ميرزا أحمد

أعرب رواد العمل التطوعي الرياضي الذين تم تكريمهم خلال مهرجان نهائي بطولة «ناصر 7» عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمبادرة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأعربت عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة المرأة والرياضة باللجنة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تقديرها واعتزازها للتكريم الخاص من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في المباراة النهائية لبطولة ناصر7، وأكدت أن تكريم الرياضيين ممن قدم خدمات كبيرة في العمل التطوعي الرياضي يدل على التقدير الذي يحظى به الرياضيون الذين حرصوا على خدمة هذا الوطن والرياضة البحرينية بكل ما يملكون، مشيدة بالفكرة التي تعتبر وساما على صدر كل رياضي قدم كل ما يملك خدمة للوطن والرياضة البحرينية.

من جهته، أشاد عبدالله الذوادي من نادي النجمة، بمبادرة سمو الشيخ ناصر بتكريمه لرجالات العمل التطوعي في المجال الرياضي التي أكدت التقدير والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ ناصر للمخلصين من أبناء هذا الوطن في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، معربا عن سعادته بهذا التكريم الخاص الذي جاء في احتفالية كبيرة وضخمة ضمن مهرجان ختام ناصر 6.

ومن جانبه، وصف عبدالوهاب العسومي من النادي الأهلي أن التكريم الذي ناله مع زملائه الرياضيين في أمسية المهرجان الرياضي مع ختام ناصر 7 كان خير تكريم وتقدير لرجال حرصوا على بذل الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن ورياضته، مشيدا بمبادرة سمو الشيخ ناصر وتقديره لرجالات العطاء الرياضي، وأكد أن هذا ليس بغريب على ناصر الشباب وناصر الرياضة البحرينية، وتكريمه للرياضيين يؤكد أن الاهتمام سيكون مميزا وكبيرا للرياضة البحرينية مع استلام سموه دفة قيادة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وعبر رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد عن فرحته وسعادته الكبيرة بالتكريم الخاص الذي ناله في بطولة سمو الشيخ ناصر والذي يعد تقديرا على عطاءه ومسيرته في عالم الرياضة وقال أن التكريم وساما على صدره، ويعد تقديرا رفيع المستوى يدل على الاهتمام الذي يوليه سموه للرياضيين ورجالات قدموا كل العطاء في سبيل الرياضة بوطننا الغالي.

وثمن مسعود الماص اللفتة الكريمة من سمو الشيخ ناصر بتكريم الرياضيين أصحاب العطاء في العمل الرياضي التطوعي، مؤكدا أن التكريم دليل حرص سموه على تكريم الرياضيين المتطوعين الذين افنوا زهرة شبابهم في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة. وأضاف الماص أن المبادرة بتكريم الرياضيين المتطوعين ليست بغريبة على سموه الذي يحرص دائما على تكريم العاملين في المجال الرياضي الأمر الذي لاقى استحسان جميع منتسبي الرياضية البحرينية.

ناصر بن حمد يكرم حياة بنت عبدالعزيز
ناصر بن حمد يكرم حياة بنت عبدالعزيز

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً