العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

على كأس خالد بن حمد... اليوم افتتاح خماسيات «الإعلام الرياضي»

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

23 يوليو 2014

تنطلق مساء اليوم (الخميس) عند تمام الساعة التاسعة منافسات خماسيات جمعية الصحفيين البحرينية للإعلام الرياضي على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والتي تستمر حتى يوم السبت 26 يونيو/ حزيران الجاري، بمجمع الصالات بمدينة خليفة الرياضية.

وتفتتح البطولة اليوم بانطلاق منافسات المجموعة الأولى، إذ يلتقي في المباراة الافتتاحية فريق صحيفة الوطن مع نادي الإعلام لحلبة البحرين الدولية، يليه عند تمام الساعة التاسعة و20 دقيقة لقاء البلاد سبورت مع القناة الرياضية، وفي التاسعة و40 دقيقة لقاء صحيفة الوطن مع المصورين الفوتوغرافيين، على أن تقام عند العاشرة مساءً مباراة تجمع بين القناة الرياضية ونادي الإعلام لحلبة البحرين.

في العاشرة و20 دقيقة سيلتقي فريقا صحيفة الوطن مع البلاد سبورت، تعقبها عند العاشرة و40 دقيقة مباراة بين المصورين الفوتوغرافيين ونادي الإعلام لحلبة البحرين، أما عند الحادية عشرة مساءً سيلتقي صحيفة الوطن مع القناة الرياضية، ثم لقاء البلاد سبورت مع المصورين الفوتوغرافيين عند الحادية عشر 20 دقيقة، وسيلتقي القناة الرياضية مع المصوريين الفوتوغرافيين عند الحادية عشرة و50 دقيقة، على أن تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء يجمع بين نادي الإعلام لحلبة البحرين والبلاد سبورت في تمام الساعة 12.10 دقائق.

وتمتلك الفرق كوكبة من الإعلاميين والمصورين الذين يمتلكون امكانات عالية، ومن المؤكد أن تشهد المباريات إثارة وندية بين بعضهم البعض ولاسيما أن ملامح الفريقين المتأهلين إلى الدور نصف النهائي سيتحددان بعد المباريات، وتسعى جميع الفرق لحجز مقعدها في الدور الثاني من خلال تصدر أو وصافة المجموعة الأولى.

وأكد رئيس لجنة الحكام للبطولة سكرتير لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي المتقاعد جاسم محمود أن اللجنة حريصة على إنجاح البطولة التي تحظى باسم ورعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد مدير عام شركة فاست لينك عبدالرحيم الدلاور، الراعي الماسي للجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية، حرص شركته على استمرار تقديم الدعم والمساهمة للجنة ومشاركتها في إخراج كافة المحافل التي تنظمها بشكل يليق بمسمى الحدث.

وقال «نفخر اليوم في مملكة البحرين بالنموذج المثالي للشباب الداعم لقطاع الإعلام والرياضة والمتمثل في سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، فلطالما حرصت فاست لينك على تقديم الدعم المادي واللوجستي لمختلف الأنشطة والفعاليات الإعلامية والرياضية التي تبنى تنظيمها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية» .

وصرح وليد شريف الريس الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر، أن دعم خماسيات جمعية الصحفيين البحرينية للإعلام الرياضي يأتي في إطار السياسة العامة التي تنتهجها المجموعة في إطار دعمها لمختلف شرائح وفئات المجتمع البحرينية، من بينها أسرة الإعلام الرياضي التي تشكل قطاعاً حيوياً كبيراً ذو إنتاجية مساهمة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

وقال «نتطلع أن تكون رعايتنا الذهبية للجنة الإعلام الرياضي قد ساهمت في أن تكون برامجها وأنشطتها مميزة في مختلف الجوانب، وأن يمنح هذا الدعم فرصة لتهيئة الظروف البيئة المناسبة المحيطة بالحدث، وخصوصاً أن هذه البطولة تقام في نسختها الأولى على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وهو ما يدعو لمضاعفة الجهود لتحقيق النجاح الأبرز».

وأعد طاقم قناة البحرين الرياضية بقيادة الزميل فواز شمسان خطة إعلامية مميزة لتغطية منافسات خماسيات جمعية الصحفيين البحرينية للإعلام الرياضي على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك من خلال تخصيص مساحة لنقل البطولة على الهواء مباشرة بمشاركة طاقم متخصص بهذا الجانب.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً