العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

أبوبكر يحقق المركز الأول في التصفيات الأولية لسباق 400 متر

في بطولة العالم للشباب لألعاب القوى بأميركا

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

23 يوليو 2014

حقق لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب عباس أبوبكر المركز الأول على مجموعته في التصفيات الأولية لسباق 400 متر في بطولة العالم للشباب والشابات التي انطلقت يوم أمس الأول في الولايات المتحدة الأميركية حتى 27 يوليو/ تموز الجاري بمشاركة نخبة من أبرز عدائي العالم.

وأنهى العداء عباس أبوبكر السباق في زمن قدره 46.92 ثانية متفوقاً على الجامايكي مارتن 47.20 ثانية الذي حل في المركز الثاني، والعداء السلوفيني لوكا 47.30 الذي جاء في المركز الثالث.

وبهذه النتيجة الإيجابية للعداء عباس أبوبكر فإنه تأهل للدور قبل النهائي الذي سيقام اليوم، إذ إن انطلاقته الإيجابية تبعث على التفاؤل بتحقيق نتيجة متميزة لخطف تذكرة العبور إلى النهائي، وخصوصاً أنه يعد واحداً من العدائين الواعدين على ساحة ألعاب القوى المحلية بفضل ما يتمتع به من مهارة وإمكانيات فنية رائعة في سباق 400 متر.

ومن جهته، انسحب العداء عبدي إبراهيم من سباق 1000 متر في اللفة العاشرة من السباق بعد تعرضه لإصابة مفاجئة حرمته من مواصلة المشوار، وقد تلقى إبراهيم العلاج اللازم من الطاقم الطبي للعمل على تعافيه سريعاً.

وسيخوض العداء علي خميس اليوم التصفيات الأولية لسباق 400 متر حواجز، إذ وصل خميس إلى مرحلة متقدمة من الجهوزية الفنية والبدنية ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية يتمكن من خلالها قطع تذكرة العبور إلى الدور قبل النهائي، بعد سلسلة النتائج الرائعة التي حققها في مختلف البطولات الإقليمية والقارية التي شارك بها مؤخراً، وخصوصاً أنه يعد أحد أفضل العدائين البارزين ويتنبأ له الجميع بمستقبل واعد.

يذكر أن منتخبنا يشارك بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخ مشاركاته ببطولة العالم للشباب والشابات والذي يبلغ قوامه ثمانية لاعبين من كلا الجنسين.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً