العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

مانشستر سيتي لايزال يتطلع لتعزيز صفوفه

قال التشيلي مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي أمس الأول (الثلثاء) أن فريقه لايزال يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة من أجل تدعيم فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى رغم أن سيتي ضم بالفعل لاعب الوسط البرازيلي فرناندو من بورتو البرتغالي والظهير الفرنسي بكاري سانيا من ارسنال والحارس ويلي كاباييرو من ملقة الاسباني يشعر بليجريني أن هذه الصفقات ليست كافية.

وقال بليجريني للصحفيين قبل مباراة ودية لسيتي مع سبورتنج كانساس سيتي الاميركي «لا أعتقد ان التشكيلة مكتملة حاليا لكن أمامنا ستة أسابيع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية».

وأضاف «ربما نضم لاعبا أو اثنين وربما يرحل لاعب أو اثنان لكن لايزال أمامنا وقت لنفعل ما هو أفضل لفريقنا».

وربما تغير تفكير بليجريني بعد اصابة مهاجمه الاسباني الفارو نيجرديو بكسر في القدم خلال المباراة الودية التي فاز فيها سيتي على هارتس الاسكتلندي يوم الجمعة الماضي.

وفي أول موسم له في انجلترا فاز بليجريني مع سيتي بالدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة وأعلن ان نيجريدو خضع لجراحة (الثلثاء).

وقال بليجريني المدرب السابق لريال مدريد الاسباني «خضع الفارو لجراحة لعلاج كسر في القدم وربما يغيب شهرين أو ثلاثة أشهر».

وأضاف «هذه ضربة قوية لنا لان الفارو عضو مهم للغاية في تشكيلتنا لذلك سنفتقد جهوده بالطبع».

وسيتقابل سيتي مع ميلانو الايطالي وليفربول واولمبياكوس اليوناني ضمن جولته في الولايات المتحدة قبل أن يواجه ارسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي يوم العاشر من أغسطس/ آب المقبل في مباراة درع المجتمع مع انطلاق الموسم المحلي.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً