العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

يوفنتوس يدخل في مفاوضات جدية مع إيتو والمشكلة مدة العقد

برشلونة يفكر في استقطاب فيرمالين من أرسنال وروما يضم أستوري

ذكرت تقارير الإيطالية بأن مسئولي يوفنتوس الإيطالي دخلوا في محادثات مع الكاميروني صامويل لاعب تشلسي الإنجليزي سابقاً من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أن الاختلاف على مدة العقد يقف حجر عثرة أمام إتمام الاتفاق بين الطرفين.

وتجدد ربط اسم إيتو بالانتقال لصفوف السيدة العجوز وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي في شهر يونيو/حزيران الماضي ما يتيح له الانتقال هذا الصيف لأي ناد في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية والمعروفة بقربها من اليوفي بأن مسئولي النادي قد فتحوا مفاوضات مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً من أجل ضمه لصفوفه، غير أنها أكدت بأن هذه المحادثات ليس سهلة وخصوصا في ظل الاختلاف بين الطرفين على مدة العقد.

وبحسب الصحيفة فإن إيتو يرغب بتقديم عرض له لمدة عامين مع دفع راتب سنوي خال من الضرائب يبلغ 3.5 ملايين يورو، بينما يُصر المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا على تقديم عرض لمدة موسم واحد فقط.

وأشارت الصحيفة بأن يوفنتوس ليس النادي الوحيد الذي يفاوض إيتو، إذ فتح كل من ناديي توتنهام وإيفرتون الإنجليزيين خط المفاوضات مع اللاعب، كما أن روما لا يزال يبدي اهتمامه بضم اللاعب لصفوفه الموسم المقبل لما يمتلكه من خبرة في الملاعب الأوروبية وتحديداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إنتر يقترب من التشيلي ميديل

أكد المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان الإيطالي الإيطالي بييرو اوسيليو بأنهم في محادثات متقدمة مع نادي كارديف سيتي الويلزي من أجل ضم لاعب الوسط التشيلي غاري ميديل لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكانت عدد من التقارير قد أكدت اهتمام مسئولي الإنتر بالدولي التشيلي بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل.

وكشف اوسيليو صحة الأخبار التي أشارت بفتح النيراتزوري لمفاوضات مع النادي الويلزي، إذ أوضح في تصريح لصحيفة «إيل غرافيكو» الإسبانية قائلاً: «نحن فعلاً نجري محادثات مع كارديف سيتي من أجل ميديل، والمفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة»، وتابع «نحن معجبون بأداء ميديل، ولكنه حتى الآن هو ليس لاعباً في صفوف الإنتر لأن المحادثات لم تنته بعد».

تجدر الإشارة أن التقارير قد أشارت إلى أن الإنتر سيدفع 7 ملايين يورو من أجل ضم اللاعب لصفوفه إضافة إلى مليوني يورو على شكل مكافآت ستكون مرتبطة بأداء اللاعب مع الفريق.

شاكيري باقٍ في بايرن

أكد النجم السويسري الدولي شيردان شاكيري بقاءه في صفوف بايرن ميونيخ الألماني حتى العام 2016، نافيا التكهنات المثارة حول اقترابه من الانتقال ليوفنتوس الإيطالي. وكان شاكيري ألمح من قبل أنه قد ينتقل إلى يوفنتوس، ولكنه أكد مساء أمس الأول (الخميس) عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه باق في بايرن ميونيخ لعامين آخرين. وكتب النجم السويسري عبر «فيس بوك»، «كفى لهذه الشائعات، لدي عقد مع بايرن ميونيخ حتى 2016». وأضاف «خلال الفترة الماضية أمور كثيرة تمت كتابتها ولكن القليل منها صحيح».

برشلونة يفكر في فيرمالين

ذكرت تقارير صحافية اسبانية صادرت صباح أمس (الجمعة) إن نادي برشلونة الاسباني يرغب في التقدم بعرض رسمي لإدارة أرسنال الانجليزي للحصول على خدمات الدولي البلجيكي توماس فيرمالين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير الى ان المدرب الجديد للبارسا لويس انريكي يرغب في تعزيز خط دفاع الفريق بمدافع ثانٍ، وذلك بعد الظفر بخدمات الدولي الفرنسي العجوز لاعب نادي فالنسيا الاسباني جيريمي ماثيو في عقد يمتد لـ 4 سنوات مقابل 20 مليون يورو.

ويأتي إصرار إدارة برشلونة في التعاقد مع المدافع البلجيكي فيرمالين، وذلك بعد الفشل في الحصول على خدمات كل من البرازيلي ديفيد لويز المنتقل لباريس سان جيرمان بالإضافة للألماني ماتس هوملز الذي رفض المدرب يورغن كلوب فكرة رحيله عن صفوف اسود الفستفاليا بوروسيا دورتموند.

وأبدى برشلونة استعداده لدفع 15-20 مليون يورو لإدارة المدفعجية مقابل الاستغناء عن المدافع الذي يعتقد لويس انريكي مدرب برشلونة ان مكانه الطبيعي سيكون في خط دفاع البارسا؛ وذلك بسبب وجود كل من بير ميرتساكر الألماني والفرنسي كوسيليني كقلبي دفاع في عمق أرسنال.

ويواجه برشلونة منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبته في العديد من المناسبات بضم اللاعب البلجيكي.

ويغلق الميركاتو الصيفي أبوابه بوجه الأندية يوم 13 أغسطس/آب المقبل.

روما يضم أستوري

نجح نادي روما الإيطالي في ضم المدافع الإيطالي دافيدي أستوري من نادي كالياري الإيطالي بنظام الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء بنهاية فترة إعارته وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

ونشر نادي كالياري بياناً رسمياً على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت يؤكد فيه رحيل اللاعب لنادي العاصمة الإيطالية، إذ أوضح البيان ما نصه: «يؤكد النادي بأن دافيدي أستوري قد انتقل لصفوف روما الإيطالي الموسم المقبل على سبيل الإعارة لعام كامل مع حق شراء عقد اللاعب بنهاية فترة إعارته».

وتابع البيان «يريد النادي أن يشكر أستوري على احترافيته وتفانيه لأجل النادي وما أظهره من امتنان للفريق منذ انضمامه إليه وحتى اليوم الأخير الذي سبق انتقاله».

وكان مدرب روما الفرنسي رودي غارسيا قد أكد في تصريح له بأن النادي سيدخل سوق الانتقالات من أجل تعزيز دفاعات الفريق، ليتأكد الخبر من خلال حسمه صفقة أستوري لصالح الذئاب، وربطت التقارير الإيطالية الأسابيع الماضية أسم اللاعب بالانتقال من صفوف كاليري لصفوف لاتسيو، غير أن دخول روما دخل فجأة على خط المفاوضات من خلال تقديمه عرضاً جاداً لضم اللاعب ساهم في حسم الصفقة لصالحه.

تجدر الإشارة أن وسائل الإعلام الإيطالية قد أكدت بأن روما قدم مليوني يورو من أجل ضم أستوري بنظام الإعارة، على أن يدفع النادي العاصمي مبلغ 5 ملايين يورو في حال رغبته بضم اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية إعارته.

العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً