العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

عادل عبدالله مدرباً مساعداً في «البنفسجي» الاتحادي

بعد الاتفاق على بنود العقد بين الطرفين

اتفقت إدارة نادي الاتحاد بصورة نهائية مع المدرب الوطني عادل عبدالله للعمل ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول في الموسم المقبل ليكون مدربا مساعدا للمدرب سلمان إبراهيم بعد الاتفاق على جميع بنود العقد، وستنطلق تدريبات الفريق الأسبوع المقبل بعد أيام عيد الفطر السعيد.

وعبر عبدالله عن شكره وتقديره لإدارة النادي على الثقة التي حصل عليها منها متمنيا أن يكون عند حسن الظن به من قبلها، مشيرا إلى أنه يتطلع للاستفادة الفنية من هذه التجربة التي يخوضها للمرة الأولى في مشواره التدريبي على صعيد الفريق الأول، مؤكدا أنه يسعى لترك بصمة في عمله إلى جانب المدرب سلمان إبراهيم سواء على صعيد الجوانب الفنية والتكتيكية أو الجوانب الأخرى المتعلقة بالعمل.

ويملك عادل عبدالله خبرة طويلة قضاها في الملاعب بدأها كلاعب وتجاربه مع الأندية المحلية بداية من ناديه الأم الشباب «جدحفص» ونهايتها مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى خبرته التدريبية كمدرب مع مختلف فرق الفئات العمرية مع أندية الشباب والاتفاق وسترة التي كانت محطته الأخيرة في الموسم الماضي.

وقال عادل أنه شعر بارتياح من قبل أعضاء إدارة نادي الاتحاد الذين التقوا به خلال الأيام الماضية، لافتا إلى أن الإدارة لديها طموح بالعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين لتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقتي الصعود في الموسم المقبل.

وأضاف «الاتحاد من الفرق الطموحة التي أثبت جدارتها في المواسم الثلاثة الماضية عندما نافس الفريق على رغم الإمكانات المتواضعة نسبة للأندية الأخرى التي تنافس في الدرجة الثانية، ولكن النادي وإداراته تملك الكثير من الطموح التي تجعله في مصاف الأندية المرشحة للمنافسة على الصعود وخصوصا مع امتلاك النادي للاعبين شباب وخامات طيبة، والفريق يعيش أوضاعا جيدة نتيجة الاستقرار الذي يعيشه على صعيد اللاعبين».

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً