العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

روني: فان غال سيعيد «الشياطين» إلى شقاوتهم

عبر اللاعب الدولي الإنجليزي واين روني عن سعادته بتواجد المدير الفني الهولندي لويس فان غال على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر مانشستر يونايتد قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل 2014/2015.

ونقلت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية تصريحات الغولدن بوي واين روني والتي أكد فيها إن استعدادات الفريق للموسم الجديد تسير بشكل أكثر من رائع وخصوصا في ظل تواجد المدير الفني الجديد لويس فان غال.

وأضاف اللاعب أن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام نادي لوس أنجلوس غالاكسي كانت جيدة وتمكنا فيها من تحقيق الفوز بسبعة أهداف من دون مقابل ما يشير إلى أننا نعمل بشكل جيد، وواصل اللاعب ليشير إلى أنهم يمتلكون بعض الوقت من أجل إنهاء الإعداد للموسم الجديد بشكل جيد وذلك قبل خوض أولى المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي سيخوضها الفريق أمام سوانزي سيتي.

وعن قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أكد روني قدرتهم على العودة للمنافسة على اللقب المفضل لهم خلال منافسات الموسم الجديد مشيراً إلى أنهم يجب أن يؤمنوا بقدراتهم على تحقيق ذلك.

كما كشف واين روني عن إعجابه بالمدير الفني الجديد للفريق وخصوصا إنه تابعه بشكل جيد خلال منافسات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي قاد فيها فان غال منتخب بلادة لتحقيق المركز الثالث بالبطولة.

وأكد الفتي الإنجليزي المدلل أن طريقة لعب المنتخب الهولندي في كأس العالم كانت تعجبه جداً وهو الأمر الذي يبعث له التفاؤل خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل قيادة فان غال للشياطين الحمر، كما عبر واين روني عن ثقته الكبيرة في قدرات فان غال مشيراً إلى أنه سيقود الفريق للمجد من جديد وتحقيق البطولات بعدما خاض الفريق موسم للنسيان خلال منافسات الموسم الماضي تحت قيادة ديفيد مويز.

وفيما يخص خلافته للقائد نيمانا فيديتش أكد واين روني أنه بالطبع يتمنى أن يكون قائداً لكتيبة الشياطين الحمر ولكن هذا القرار يبقى قرار المدير الفني وهو الشخص القادر على اختيار اللاعب الأنسب لهذه المهمة.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً