العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

بوعلاي: 401 طلب وشكوى تلقتها "الأشغال" خلال الربع الثاني من العام

أكد حرص الوزارة على التفاعل والاستجابة السريعة مع تلك الشكاوى والمقترحات

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

بلغ مجموع عدد الطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال خلال الربع الثاني من العام الحالي (أبريل – مايو – يوليو) 401  طلب وشكوى.

وصرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام فهد قاسم بوعلاي إن هذا الرقم يعكس مدى تفاعل الجمهور من مواطنين ومقيمين مع وزارة الأشغال في ما يتعلق بالخدمات المطلوبة والشكاوي والاقتراحات بشأن المشاريع القائمة.

وأشار بوعلاي أن عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الطرق خلال الربع الثاني من العام بلغ 305 ما بين طلب وشكوى، في حين بلغ عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الصرف الصحي خلال نفس الفترة 94 طلباً وشكوى.. كما تلقت إدارة الموارد البشرية مقترحَين.

ويوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام إن الإدارة حريصة كل الحرص على التجاوب الفعلي والسريع مع تلك الشكاوى والمقترحات في فترات قياسية، مشيراً إلى أن عدد الطلبات والشكاوى التي تم الرد عليها في غضون 10 أيام– أو أقل – من تاريخ الإستلام خلال الربع الثاني من العام بلغ 96 طلب وشكوى من إجمالي ما تم استلامه.

وقد توزعت الطلبات المستلمة طوال الربع الثاني على النحو التالي:شهر أبريل113 طلباً، شهر مايو158 طلباً، شهر يونيو130 طلباً.

وعن آلية الرد يوضح فهد بوعلاي قائلاً: إن عدد الطلبات التي وردت عبر الهاتف في العام 2014 بلغ 227 طلب وشكوى، وعدد الطلبات التي نشرت في الصحف في العام 2014 بلغ 117 طلب وشكوى، أما عدد الطلبات التي بثت عبر أذاعة البحرين في العام 2014 فبلغ 15 طلب وشكوى، فيما بلغ عدد الطلبات المنشورة على تويتر لنفس الفترة18 طلب وشكوى، وعدد الطلبات بواسطة الحضور الشخصي9 طلبات وشكاوى، عدد الطلبات في الفاكس 2 طلب وشكوى، عدد الطلبات الإنستغرام4 طلبات وشكوى.

واختتم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام تصريحه بالقول أن هناك بعض الشكاوى محولة من قبل إدارات أخرى، حيث بلغ عددها 9 شكاوى وطلبات وصلت خلال الربع الثاني من عام 2014، فبالنسبة لقطاع الطرق تلقت الإدارة طلب إنشاء جسر مشاه بين النبيه صالح وكورنيش سترة، إقتراح بإنشاء كوبري على شارع الشيخ عيسى بن سلمان مع تقاطع شارع 27 بمنطقة سار لمنع الإزدحام المروري، طلب تطوير شوارع منطقة الرفاع القديمة.. أما في قطاع الصرف الصحي فتم تلقي طلب إنشاء شبكة صرف صحي في مجمع 109 في منطقة الحد وإنشاء شبكة صرف صحي بالطريق 4841  دار كليب 1048.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً