العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

محافظ الشمالية: اتجاه لتقييم شامل للأنشطة والبرامج لرفع الجودة

القرية – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور على إجراء تقييم شامل للأنشطة والبرامج التي نفذتها المحافظة خلال العامين الماضين لرفع الكفاءة والجودة.

وقال أن إيقاع سرعة أداء العمل لا سيما خلال شهري يونيو ويوليو تميز بالكثافة والكفاءة حيث شمل عدة برامج وفعاليات نجحت بجهود كوادر المحافظة، منوهًا إلى أن الاستثمار البشري هو الكنز الحقيقي تأسيسًا على قوة الإثراء الوظيفي ومشاركة الموظفين جميعًا في تلك القوة.

وفي الغبقة الرمضانية للمحافظة، رفع سعادته التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا، متمنيًا للبحرين وشعبها الكريم دوام النهضة في ظل المشروع الإصلاحي لملك مملكة البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ، فيما هنأ الموظفين بالعيد وبالإنجازات التي تحققت، مؤكدًا على أن المحافظة اعتمدت على سياسة التحفيز لتحقيق نتائج مفيدة من خلال زيادة إنتاجية وكفاءة الموظفين وتشجيع المهارات الوظيفية لبذل المزيد من الجهد وتنمية روح الولاء والانتماء والاستقرار من خلال عدة أساليب إدارية مبنية على لوائح ديوان الخدمة المدنية ومنها الترقيات وتغيير المسمى الوظيفي والتعاقب الوظيفي وكذلك المكافآت التشجيعية وتحقيق تكافؤ الفرص.

ووفقًا لرؤية المحافظة في تحقيق تنمية مستدامة وحياة فضل وأمن للجميع، ورسالتها لتحقيق شراكة بين الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص للارتقاء بالخدمات والعمل تحت مظلة مبادرة :"كلنا شركاء في السلام"، قال العصفور :"سعينا بناء على دورنا الوطني لنشر ثقافة السلام من خلال مشروع الجداريات ولم الشمل وتعزيز المواطنة الصالحة وربط الأمن بالتنمية ونشر السلام الاجتماعي في المجتمع البحريني".

وشهدت الغبقة الرمضانية للمحافظة العديد من الفقرات حيث أكد أخصائي تخطيط استراتيجي وإدارة المشاريع سعيد محمد سعيد في كلمة بالنيابة عن الموظفين على اتفاق مسارات العمل في اتجاهين: الأول هو دراسة الخيارات والتحديات بدقة لتحقيق نتائج واقعية، أم الإتجاه الثاني فهو قناعة جميع كوادر المحافظة واتفاقها على العمل المنجز لوضع نظام جودة يرتقي بكل الخدمات والمهام التي تنفذها المحافظة ضمن مبادرة :"كلنا شركاء في السلام".

وخصصت الفقرة الاجتماعية لتوزيع الهدايا التذكارية على الموظفين والضيوف، فيما اختتم اللقاء بتوجيه كلمة شكر وتقدير من المحافظ لجميع من شارك في الأمسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 م

      خوش انجازات!!!

      الملاحظ ان وظيفة المحافظ والمحافظة الشمالية هي توزيع الهدايا والغباقات والجداريات...أين المشاريع الإسكانية مثل بقية المحافظات اين الإمتيازات التي تحصل عليها بقية المحافظات...تمييز صريح وواضح ..ولا حاجة لوجود مثل هذه المحافظة لأنها تخدم مصالح شخصية فقط

اقرأ ايضاً