العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

المحافظة الجنوبية تكرم الطلبة المتوفقين من المرحلة الإعدادية

العوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الطلبة المتفوقين بمدارس المرحلة الإعدادية بالمحافظة الجنوبية للعام 2013/2014 بمقر المحافظة بالعوالي بحضور عدد من أولياء أمور الطلبة المتفوقين وعدد من المسؤولين والموظفين بالمحافظة.

وهنأ محافظ الجنوبية خلال حفل التكريم الطلبة والطالبات لنجاحهم وتفوقهم وإصرارهم على التميز، مؤكدا أن المحافظة الجنوبية تولي العلم نصيبا واهتماما كبيرا من خلال البرامج والأنشطة التي تنظمها طوال العام الدراسي. كما شكرالمحافظ كل من يقدم يد العون لهؤلاء الطلاب ليصلوا إلى هذه المرحلة من مؤسسات تعليمية ومعلمين ومديرين وجميع القائمين على العملية التعليمية بالكامل إلى جانب أولياء الامور الذين وفروا الأجواء المناسبة لأبنائهم لكى يتسنى لهم بلوغ مرحلة التفوق.

وتم خلال التكريم توزيع الشهادات والدروع التذكارية للطلبة المتفوقين كما شمل الحفل على رحلة تثقيفية وترفيهية للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم الى جزيرة حوار خلال شهر أغسطس القادم تقديراً وعرفانا من المحافظة بالمجهودات التى بذلها هؤلاء الطلبة خلال السنة الدراسية والتى أهلتهم فى النهاية لهذه المرتبة الرفيعة والمستوى التعليمى المتقدم وتحفيزاً لهم على بذل المزيد لتحقيق أفضل المراكز دوماً.

وعبر الطلبة المتفوقين البالغ عددهم 24 طالب وطالبة عن بالغ شكرهم للمحافظة الجنوبية لإقامتها مثل هذه الفعالية بشكل مستمر سعيا منها لتحفيز أبناء المحافظة على التفوق والتقدم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:41 ص

      دلهان

      وايد عليك مافي شغل في المحافظه تعال شوف شوارع الرفاع وخاصتا مجمع 910 وشارع الحنينيه

اقرأ ايضاً