العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

«البتروكيماويات» تنظم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي

الاحتفال الذي أقامته الشركة بمناسبة أمسية السلامة والصحة والبيئة العائلية
الاحتفال الذي أقامته الشركة بمناسبة أمسية السلامة والصحة والبيئة العائلية

نظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مسابقة في التصوير الضوئي لمنتسبي الشركة وذلك وسط مشاركة واسعة من المهتمين والمتميزين في هذا الفن الراقي.

وقد تم تكريم الفائزين في هذه المسابقة خلال الاحتفال الكبير الذي أقامته الشركة بمناسبة أمسية السلامة والصحة والبيئة العائلية يوم الخميس (10 يوليو/ تموز 2014) بحضور أكثر من 1500 شخص من أفراد الشركة وضيوفها، وذلك بعد تقييم الصور المشاركة في المسابقة من قبل المصور علي الرفاعي.

واشتملت المسابقة على فئتين للصور الضوئية، أحدهما فئة الصور العامة، وفئة الصور الخاصة بتراث مملكة البحرين، حيث أسفرت النتائج عن فوز حمد الملا بالمركز الأول، وأكبر محمد بالمركز الثاني، ومحمد جعفر بالمركز الثالث عن فئة الصور التراث الخاصة بمملكة البحرين.

بينما فاز حسن علي بالمركز الأول، وعايدة محمد بالمركز الثاني، وماهيش ديساي بالمركز الثالث عن صور الفئة العامة.

وفي تصريح لرئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري «أعرب عن خالص تهانيه للفائزين في مسابقة التصوير الضوئي التي أقامتها لجنة الأنشطة الاجتماعية بالشركة، والتي أتاحت للكثيرين إبراز تفوقهم في فن التصوير، مشيداً في الوقت ذاته بالصور الرائعة التي شارك بها المتسابقون والذين كشفوا عن مواهب متميزة يتمتعون بها في مجال هذا الفن الراقي».

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً