العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

إطلاق «نيسان صني 2015» في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت نيسان طراز العام 2015 من سيارتها العائلية الصغيرة صني في منطقة الشرق الأوسط معلنةً أنها ستتوفر في صالات العرض كافة ابتداء من الأول من شهر أغسطس/ آب المقبل.

وتتمتع صني 2015 بتراث عالمي عريق تعود جذوره إلى عدد من العوامل منها رحابتها الداخلية وعوامل السلامة التي تعتمدها، بالإضافة إلى الجودة التي تتسم بها والراحة التي توفرها واستهلاكها المتدني للوقود.

وكانت صني الأساسية قد أطلقت في منطقة الشرق الأوسط عام 1966 تحت علامة داتسون وقد باتت اليوم في جيلها العاشر، عنصراً رئيسياً من تراث نيسان العريق في المنطقة حيث لاتزال من أكثر السيارات رواجاً ومبيعاً.

وتنطلق صني 2015 من هذه المعادلة الناجحة وتعزز تواجد نيسان في قطاع سيارات السيدان B الذي يعتبر من أكثر القطاعات رواجاً في أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لـ «نيسان الشرق الأوسط» سمير شرفان: «تعتبر أسواق منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق وأكثرها حيوية لنيسان عموماً وبالأخص لطراز صني الذي يعتبر من أكثر طرازات نيسان مبيعاً في المنطقة حيث يشكل نحو 15 في المئة من إجمالي مبيعاتنا. ونحن نتوقع أن يكون لصني 2015 الأثر الكبير على نمو نيسان من خلال مضاعفة مبيعاتها مع حلول العام المالي 2016. ومع استمرارها في تصدر قطاعها على عدد من الصعد، يدمج هذا الطراز من نيسان صني التقنية المتطورة مع عدد من المعالم التصميمية التي تميزت بها مدرسة نيسان التصميمية مؤخراً».

وتتميز نيسان صني 2015 بتصميمها المعدل الذي يتسم بالقساوة والذي يطاول الواجهتين الأمامية والخلفية ومقصورة الركاب. وتشمل هذه التعديلات فتحة تهوية أمامية أكبر تحيط بها مصابيح أمامية، في وقت تساهم التفاصيل الكرومية في تعزيز المظهر الراقي للسيارة.

وتندفع صني بمحرك بنزيني بسعة 1.5 ليتر وتتوفر بأربعة مستويات تجهيز مع أسعار تنافسية.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً