العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

الدوليون يسببون قلقاً للرفاعيين حتى كأس آسيا

يشكل ارتباط مجموعة كبيرة من لاعبي فريق الرفاع مع المنتخب الأول قلقاً للرفاعيين إذ تضم صفوفه نحو ثمانية لاعبين وسط مشاركات مهمة للمنتخب في بطولتي الخليج وآسيا خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني ويناير/ كانون الثاني المقبلين فضلاً عن برنامج إعداد المنتخب للبطولتين والذي سيبدأ في مطلع أغسطس/ آب بمعسكر إسبانيا وحتى نهاية كأس آسيا التي ستقام في أستراليا في يناير 2015.

وحاول مدرب الرفاع الجديد القديم جاريدو استثمار المرحلة الأولى من الإعداد في استكشاف مستويات لاعبي الفريق الدوليين قبل التحاقهم بالمنتخب لفترة ليست بالقصيرة وخصوصاً أنه لم يسبق له تدريب أكثرهم في الفترة السابقة من تدريبه الرفاع، والمتوقع أن يكون لذلك الأمر تأثيره على الفريق خلال العمل الفني وهو ما ينطبق على أيضاً على حال فريق المحرق.

وتسعى إدارة الرفاع الى التنسيق مع إدارة المنتخب الأول من أجل ترتيب مواعيد التحاق لاعبيه بالمنتخب وكذلك مشاركات النادي وفق البرامج المدرجة بين المنتخب والرفاع، إذ تم الاتفاق على التحاق دوليي الرفاع بفريقهم بعد معسكر المنتخب في اسبانيا ليغادروا من هناك الى الإمارات من أجل المشاركة مع الفريق في الدورة الودية التي سينظمها نادي الظفرة الإماراتي.

في المقابل استفاد الرفاع من قرار تأجيل بطولة الخليج الأولمبية التي كانت مقررة في أغسطس المقبل ليعود لاعبي الأولمبي إلى تدريبات الرفاع وعددهم أربعة.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً