العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

نادي الشباب يُعيّن الدرازي مديراً للمركز الإعلامي

عيّن نادي الشباب محمد الدرازي مديراً للمركز الإعلامي بالنادي، يأتي ذلك في سياق السياسة الإعلامية التي ينتهجها النادي في سياق الاهتمام بالجانب الإعلامي الذي يوليه النادي اهتماماً كبيراً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد، أن النادي يولي اهتماماً كبيراً بالجانب الإعلامي، وذلك عبر إنشاء مركز إعلامي وتعين مديراً له، الذي يأتي بهدف تنظيم العمل الإعلامي داخل النادي والعمل على التعاون مع وسائل الإعلام الرسمية، علاوةً على تزويد جماهير النادي بآخر الأخبار والنتائج.

وتمنى أحمد التوفيق للدرازي في مهام عمله، مؤكدا بأن المركز الإعلامي سوف يشهد خلال الفترة المقبلة نقلة تطويرية شاملة من حيث المخرجات الإعلامية التي سيتم بثها عبر جوال نادي الشباب، وحسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، كما سيتم الإسراع في تطوير الموقع الالكتروني الرسمي للنادي، والذي سيكون بإذن الله واجهة إعلامية مميزة لنادي الشباب في التواصل مع محبيه أو مع الراغبين في التعرف على تاريخ النادي وآخر مستجداته، واعداً بأخبار سارة قريباً على مستوى النشاط الإعلامي والثقافي في النادي سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الخطوات والترتيبات اللازمة.

من جهته، عبر مدير المركز الاعلامي المُعين حديثاً بنادي الشباب محمد الدرازي عن سعادته الكبيرة بالثقة التي حظي بها من إدارة نادي الشباب ممثلةً في رئيس النادي أحمد ميرزا، وذلك على إثر تكليفه مديراً للمركز الإعلامي بالنادي، مبدياً اعتزازه بهذه الثقة ومتمنياً التوفيق في مهمته الجديدة وأن يكون عند حسن ظن من أولاه الثقة.

ويملك الدرازي سجلاً مميزاً في الإعلام الرياضي، إذ سبق له وأن عمل منسقاً إعلامياً لنادي الاتفاق لفترة امتدت لأربعة أعوام، إضافة لتعيينه من قبل اتحاد الكرة منسقاً إعلامياً لمنتخبنا الوطني لأشبال كرة القدم.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً