العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

انشيلوتي: رونالدو ربما يشارك أمام «المانيو»

قال مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعافى جيدا من إصابته في الركبة وربما يعود للملاعب في مباراة ودية أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي يوم السبت المقبل في ميشيجان.

وعانى قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم من إصابة في ركبته اليسرى خلال الشهور الأخيرة وظهر بعيدا عن مستواه المعتاد في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل ليفشل منتخب بلاده في تجاوز دور المجموعات. وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي بعد هزيمة ريال مدريد 1-صفر أمام روما الايطالي في مباراة ودية بكأس الأبطال الدولية في دالاس: «خاض رونالدو حصتين تدريبيتين أمس الأول وتسير معه الأمور بشكل جيد». وأضاف «دعنا نرى إذا كان يمكنه التدريب مع الفريق خلال الأيام المقبلة واللعب أمام يونايتد. يجب أن نتوخى الحذر وان نتحلى بالهدوء في الوقت الجاري».

ويتمنى انشيلوتي أن يستعيد رونالدو كامل لياقته قبل المواجهة الاسبانية الخالصة بين ريال مدريد واشييلية في مباراة كأس السوبر الأوروبية في كارديف يوم 12 أغسطس/ آب المقبل.

وعزز ريال مدريد بطل أوروبا صفوفه بضم جيمس رودريغيز صانع لعب كولومبيا وتوني كروس لاعب وسط ألمانيا وقال انشيلوتي أن النادي ربما يبرم المزيد من الصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية نهاية أغسطس المقبل.

وذكرت تقارير إعلامية في اسبانيا أن ريال مدريد يتطلع لضم كيلور نافاس حارس كوستاريكا من ليفانتي.

وقال انشيلوتي: «يجب علينا التفكير في اللاعبين الموجودين حاليا في صفوف ريال مديد».

وأضاف «فترة الانتقالات الصيفية تنتهي يوم 31 أغسطس وقد تحدث الكثير من الأمور لكن يجب علينا التركيز على اللاعبين الموجودين معنا».

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً