العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

عائلة بحرينية تنتج فيلم «سُلبت عِزتها» لمناصرة غزة

أحد مشاهد الفيلم
أحد مشاهد الفيلم

أنتجت عائلة بحرينية مكونة من ثلاثة أشقاء فيلماً قصيراً بعنوان “سُلبت عِزتها” وذلك لمناصرة غزة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي عليها.

وقال منتج الفيلم حسين الطوبكي في حديث إلى “الوسط”: “إن فكرة الفيلم وتصويره كانت فكرة شقيقتي بيان، في الوقت الذي لعبت فيه دور الطفلة الصغيرة شقيقتي الأخرى خولة البالغة من العمر ثمانية أعوام، وطبعاً جميعنا إخوان، وكنا نسعى إلى إظهار دعمنا إلى غزة ولو بالقليل، وذلك عبر تصوير فيلم قصير، وخصوصاً في ظل الصمت العربي”.

وأضاف: “كان وقت تصوير الفيلم صباحاً وبالتحديد في شهر رمضان، وقد استغرق نحو يومين، أما المونتاج استغرق منا ثلاثة أيام، وهذا أول عمل نقدمه للمشاهدين، ولدينا طموح لتقديم أفضل من هذا، وخصوصاً في ظل دعم الوالدين والعائلة”.

وأشار الطوبكي إلى أن قصة الفيلم تتمحور حول فتاة فقدت والدتها ووالدها بسبب العدوان الإسرائيلي وقد لجأت إلى مكان مهجور لتحتمي به، إلا أن القدر شاء أن تموت هي الأخرى بسبب هذا العدوان، كما يوضح الفيلم كيف تشتاق الطفلة إلى رائحة أهلها فتشتم ملابسهم، في الوقت الذي يعم المكان الهدوء ولا يسمع سوى صوت القصف.

وذكر الطوبكي أن الفيلم تم تحميله على موقع “اليوتيوب” يوم عيد الفطر المبارك، وقد بلغ عدد المشاهدين حتى الآن 375 مشاهداً، كما قدم الفيلم إلى عدد من المنتجين الذين أبدوا ملاحظاتهم، مشيراً إلى أن هناك خطة وطموحاً لتقديم جزء ثانٍ يتابع أو يطابق الفيلم السابق، وهي تكملة للفكرة، موضحاً أن الجزء الثاني سيكون بمشاركة مع شقيقه علي الطوبكي، إذ إنه سيقوم بوضع السيناريو.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:27 م

      zainooooo

      شنو اسم الفيلم باليوتيوب حاولت ابحث عنة مالقيتة

    • زائر 3 | 4:47 ص

      ياعلي

      يا علي اللله ينصر شعب غزة على اسرئيل

    • زائر 1 | 10:52 م

      اعلان من قناة الميادين

      اعلنت قناة الميادين باستمرار وبشكل يومي منذ اندلاع حرب الارهاب الصهيونية على اخوتنا بغزة هاشم ان كل من يريد المساهمة لدعم الشعب الفلسطيني بمادة اعلامية او صورا او كاريكتور مصور او مقالة او اوالخ ان يبعثه لقناة الميادين او يدخل على صفحتهم بالنت ويحمل عمله دعما لفلسطين واحرار غزة العزة واتمني من الاخوان ان يبعثوا عملهم هذا للقناة سريعا والشكر الجزيل موصول لهم على مشاعرهم ودعمهم وانه لعمل جبار والتفاته عظيمه منكم فجزاكم الله خير الاحسان والجزاء

اقرأ ايضاً