العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

بايرن ميونيخ يوضح حقيقة اهتمامه بضم خضيرة

نفى نادي بايرن ميونيخ صحة التكهنات التي ثارت في الأوساط الإعلامية العالمية في الفترة الأخيرة حول رغبته في التعاقد مع لاعب ريال مدريد الألماني سامي خضيرة، حسبما أشارت الصحف الإسبانية الصادرة أمس الأول (الأربعاء).

وقال رئيس مجلس إدارة النادي البافاري كارل هاينز رومنيغيه في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية «د ب أ» حول هذا الموضوع: «هذه إشاعة غير صحيحة».

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية قد تناولت هذا الموضوع في مقال تحت عنوان «البايرن يسعى خلف خضيرة»، كما أكدت أن النادي الألماني طالب اللاعب (27 عاما) بالانتظار ضمن صفوف ناديه الحالي حتى بداية الموسم المقبل لتفادي دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقده.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية بان المدرب الإسباني بيب غوارديولا أشار إلى إدارة البايرن بفتح مفاوضات مع اللاعب ووكيله من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف النادي البافاري الموسم المقبل، وتحديداً بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد والذي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران من العام 2015، وذلك من أجل ضمه بالمجان في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

ونفى رومنيغيه أن إدارة ناديه تناقش في الوقت الراهن إمكانية الحصول على خدمات خضيرة الذي أصبحت جهوده في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي في مهب الريح في ظل تعاقد الفريق مع نجوم من العيار الثقيل مثل مواطنه توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز.

وبحسب الصحيفة الإسبانية أن ممثلي البايرن سيحاولون إقناع خضيرة بالبقاء في صفوف الريال الموسم المقبل وعدم قبوله لتجديد عقده مع النادي الملكي أو توقيعه لأي نادٍ في ظل سعي إدارة نادي أرسنال وتشلسي الإنجليزيان للتعاقد معه هذا الصيف.

وكانت عدد من التقارير الإنجليزية ومنها وكانت صحيفة «مترو» البريطانية قد كشفت بأن ناديي أرسنال وريال مدريد قد اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 19.8 مليون جنيه إسترليني، ولكن بقى موافقة اللاعب على شروطه الشخصية والمالية مع مسئولو النادي اللندني.

يذكر أن اسم اللاعب ارتبط في الانتقال إلى العديد من الأندية أبرزها تشلسي الإنجليزي، إذ سعى مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو لجلب اللاعب بعدما أشرف على تدريبه عندما كان مدربا للفريق الملكي.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:00 ص

      مصخرة

      وووويع من حلات لعبه عاد .. هذا ويا غنم ما العبه
      مادري ليش امودينه السما

    • زائر 1 | 3:41 ص

      مدريدى

      سامي خضيرة ليس للبيع
      اؤكد هذا الخبر

اقرأ ايضاً